Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما أغلقت الإدارة أبواب النادي أمام جماهيرها ووسائل الإعلام
الاتحاد يواصل تحضيراته للموسم المقبل باللاعبين المستبعدين .. والركبة تجبر المولد على العيادة

رجوع

الاتحاد يواصل تحضيراته للموسم المقبل باللاعبين المستبعدين .. والركبة تجبر المولد على العيادة

جدة - علاء سعيد:

صدمت إدارة نادي الاتحاد جماهير ناديها ووسائل الإعلام التي تقوم بتغطية أخبار النادي بقرار مفاجئ بإغلاق تدريبات الفريق الكروي الأول خلال فترة التحضيرات الحالية في قرار يعتبر غريبا جداً كونه لا توجد أي مباريات رسمية حيث جاء القرار ليجعل الكثير من الجماهير الاتحادية تنتقد ما قامت به إدارة النادي من خلال مسلسل الإغلاق المتبع منذ الموسم الماضي.

وكانت إدارة الاتحاد قد كشفت بأن سبب إغلاق التدريبات يعود إلى عدم وجود مقاعد مخصصة للجماهير في ملعب الناشئين الذي يحتضن تدريبات الفريق هذه الأيام بسبب أعمال الصيانة في الملعب الرئيسي فيما جاء تفسير إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام بنفس السبب لعدم وجود أماكن مخصصة تسمح لهم بتغطية أعمالهم بشكل جيد. وكشفت الإدارة الاتحادية بأنه سيتم فتح التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام عندما تنتقل تدريبات الفريق إلى الملعب الرئيسي بالنادي.

إلى ذلك فقد واصل الفريق الاتحادي تدريباته تحضيراً للموسم الرياضي المقبل وذلك بمشاركة كافة اللاعبين بما فيهم اللاعبين المستبعدين في الموسم الماضي وهم (مبروك زايد وحمد المنتشري وراشد الرهيب وإبراهيم هزازي) بالإضافة إلى باقي اللاعبين الآخرين الذين يشاركون في التدريبات والتي يركز فيها مدرب الفريق الإسباني بينات على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين.

ومن جهة أخرى يواصل قائد الفريق أسامة المولد تواجده في العيادة الطبية وصالة الحديد في النادي حسب البرنامج الموضوع له من قبل الجهازين الفني والطبي نتيجة العملية الجراحية التي أجراها خلال فترة الإجازة والتي كانت عبارة عن تنظيف للركبة ومن المتوقع أن يشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات خلال اليومين المقبلين بعد تماثله للشفاء.

وفي ذات السياق فقد كشف المحترف المغربي في صفوف الاتحاد فوزي عبدالغني بأن عقده مع النادي تبقى فيه ثلاثة مواسم وأنه مستمر ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل متمنياً أن يكون عند حسن ظن الاتحاديين دائماً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة