Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/07/2013 Issue 14900 14900 الأثنين 06 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حالة وفاة تبعد المشرف العام
القروني يكثف التدريبات للاعبي الأخضر الأولمبي

رجوع

القروني يكثف التدريبات للاعبي الأخضر الأولمبي

كتب - سلطان الجلمود:

واصل لاعبو المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباتهم بمعسكرهم المقام حالياً في مدينة الرياض في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها دولة البحرين خلا الفترة من 15 إلى 25 أغسطس.

وخضع اللاعبين إلى حصتين تدريبيتين كانت الأولى في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة عصراً بصالة الحديد بالفندق واشتملت على تمارين تقوية للعضلات لمدة أربعين دقيقة.

بينما أقيمت الحصة الثانية في تمام الساعة العاشرة مساءً على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد وركز المدرب خالد القروني من خلالها على بعض الجوانب التكتيكية والمهارية واستمرت زهاء التسعين دقيقة شارك فيها جميع اللاعبين.

من جانبه حدد الجهازان الإداري والفني يومي الأربعاء والسبت المقبلين موعداً لخوض لقاءين وديين خلال فترة المعسكر حيث يجري التنسيق مع عدد من الأندية لخوض لقاءين وديين.

وفي شأن آخر قدم مدير المنتخب الأستاذ خالد الغانم باسمه ونيابة عن أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين التعازي للمشرف العام على المنتخب وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ صالح أبو نخاع في وفاة عمه الشيخ دحيم بن سعيد أبو نخاع الذي انتقل إلى رحمة الله يوم أمس بمدينة خميس مشيط {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة