Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

طفل الـ(12) حاول صيد الحمام فسقط في البئر

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

لقي طفل في الثانية عشر من عمره حتفه غرقاً في بئر بمسقط رأسه في قرية العرجة بمركز العرقين بمحافظة سراة عبيدة. وبحسب نائب الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير المقدم معيض محمد الشهري فإنه قد تبلغت عمليات الدفاع المدني بمحافظة سراة عبيدة عن سقوط طفل في بئر بقرية العرجة التابعة لمركز العرقين والتي تبعد عن المحافظة حوالي كيلومتر وعلى الفور تم انتقال فرق الدفاع المدني والغواصين للموقع وبالوصول اتضح أن الحادث عبارة عن سقوط طفل يبلغ من العمر 12 سنة في بئر يبلغ عمقها 15 مترا وارتفاع الماء فيها 4 أمتار تقريبا. وقامت الفرق بمباشرة مهامها في انتشال الطفل من البئر عن طريق غواصي الدفاع المدني ومن ثم نقله لمستشفى سراة عبيده حيث اتضح من التقرير الطبي المبدئي وفاته متأثرا باسفكسيا الغرق وقد تم إدخال الجثمان ثلاجة المستشفى لحين استكمال الإجراءات اللازمة.

ويعزى سبب الحادث من خلال التحقيقات والإفادات الأولية إلى محاولة الطفل اصطياد طيور الحمام الموجودة داخل البئر مما أدى الى اختلال توازنه وسقوطه في الماء.

وأهاب الشهري بأولياء الأمور متابعة أبنائهم كما أهاب بالجميع مراعاة تسوير الآبار خصوصا التي تقع بالأملاك الخاصة أو ذات الملكية المشتركة بالقرى والهجر حتى لا تكون مصيدة أو مكمن خطر لمن يمر بها خصوصا صغار السن مثمنا الدور الذي يقوم به المواطنون ونواب ومشايخ القبائل في متابعة تحصين وتسوير الآبار التي تقع بجهاتهم درءاً للخطر .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة