Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

في خطاب وجهه لمدير التربية والتعليم
نائب أمير منطقة القصيم يشيد بجهود تعليم محافظة عنيزة

رجوع

نائب أمير منطقة القصيم يشيد بجهود تعليم محافظة عنيزة

عنيزة - فوزية النعيم:

تلقى مدير التَّربية والتَّعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ يوسف الرميح، خطاب شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، نائب أمير منطقة القصيم على الجهود المبذولة المباركة والمثمنة في الحفل الختامي للأنشطة الطلابية والمنافسات المسرحيَّة الرائعة والمميّزة.

وثمن الرميح، الرِّعاية والعناية والتحفيز المعتاد من سمو أمير القصيم ونائبه ومحافظ عنيزة.

وأضاف: «إن إدارة التَّربية والتَّعليم تمتلك بفضل الله قيادات مميزة في كافة المجالات وخصوصًا نشاط الطُّلاب والطالبات، ومدارسنا تزخر بالمبدعين والمبدعات ممَّن يعون دور النَّشاط الأساسي في العملية التعليميَّة والتربويَّة».

وأثنى على الجهود المميّزة التي يقدمها قسم النَّشاط الطلابي بمختلف مجالاته العلمية والثقافية والرياضية والكشفية والاجتماعية وحصوله على عدد من الجوائز على المستوى المحلي والدولي.

من جانبه هنأ رئيس قسم النَّشاط الطلابي الأستاذ محمد السدراني، الجميع على كلمات سموه المحفزة وأكَّد أن قسم النَّشاط يسعى لتطوير الممارسات نحو الجودة ومنها أن تبنيه فكرة «مؤشر النَّشاط» هذا العام الذي صممه مشرف نشاط الحاسب الآلي الأستاذ غازي الحربي، وبناء على نتائجه تَمَّ تكريم المدارس المتميزة في أنشطتها وشكر قادتها ومنسوبيها وطلابها على تفاعلهم.

وقال: عمدنا إلى تفريغ عدد من رواد النَّشاط في المدارس، وفق التشكيلات المدرسيَّة، ومنح المدارس ميزانية تشغيلية من بند 234 بند النَّشاط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة