Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«اصنع فيلمك الأول» في نادي الحسن البصري
منافسات رياضية وتعليمية ومشاركات مجتمعية في أندية القصيم الموسمية

رجوع

منافسات رياضية وتعليمية ومشاركات مجتمعية في أندية القصيم الموسمية

بريدة - صالح الشعيبي:

حققت الأندية الموسمية بمنطقة القصيم في أسبوعها الخامس نشاطاً ملحوظاً بعد أن اختلف توقيت برامجها لتكون في ليالي رمضان, فقد حققت قفزات متوالية ونشاطاً متّقداً من خلال برامجها المكثّفة والتي تشهد تفاعلاً متصاعداً من المنتمين للنادي.

من جانبه أكد الأستاذ سليمان المهوس، المشرف على نادي الحسن البصري والذي يحتضن «350» طالبا أن النادي أقام عدداً من الدورات في فن كتابة النص المسرحي للأستاذ محمد الجعيدان، ودورة «اصنع فلمك الأول» للمخرج المتميز سامي الصقري، الفائز بالمركز الأول في برنامج الشاشة عام 1433 في قناة المجد, إضافة إلى إنشاء غرفة مخصصة للسينما ذات أهداف تربوية يتم العرض اليومي فيها لكافة المنتمين.

في الجانب الآخر مازالت تلقى المنافسات الرياضية تنافساً مثيراً بين الفرق في كافة البرامج الرياضية « تنس طاولة – بلياردو – فريرا – هوكي»، فيما تلقى المنافسات الأخرى المتمثلة في أفضل معلّق ونجم المباراة والمشجّع المثالي تنافساً كبيراً, إضافة إلى المنافسة الحادة في دوريات الرياضات وكرة القدم للمحترفين, عبر جمع النقاط والتنافس للوصول إلى مرحلة التتويج النهائي في الحفل الختامي.

وتأتي المشاركة المجتمعيّة مثل تطييب المسجد وزيارة مركز التأهيل الشامل وإشراك الأسر بعدد من المسابقات والأكلات كنموذج للترابط بين النادي والمجتمع من حوله.

كما أكد المشرف التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم «إدارة النشاط الطلابي» الأستاذ منصور الشريدة، أن الأندية الموسمية تشهدت تصاعداً في الأداء ونمواً في ليالي رمضان من خلال الإقبال, مبيناً أن استمرار البرامج في رمضان وبقاء عدد من الأسر في منازلهم خلال هذا الشهر واستمرار الأجواء التنافسية وتحقيق عدد من الأهداف وأهمها الانتماء لدى الطالب للنادي رفع من معدّل الحضور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة