Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استمرار جولات «بلدي طبرجل» الصحية على المطاعم والبوفيهات

رجوع

استمرار جولات «بلدي طبرجل» الصحية على المطاعم والبوفيهات

طبرجل-عبد الله الهريويل:

أسفرت حملات صحية ميدانية قام بها أعضاء المجلس البلدي بطبرجل, عن منع عمل وجبة لحين تصحيح وضع فرن داخل أحد المطاعم المعروفة بالمحافظة لمخالفته للشروط الصحية.

ورصدت الحملة عدداً من الملاحظات، تتعلق بمستوى النظافة العامة وطريقة تخزين الأغذية والأدوات المستخدمة للطهي, بالإضافة إلى المظهر العام للمحل والزي الرسمي للعمالة داخل المطاعم.

كان ذلك ضمن جولات بدأها أعضاء المجلس البلدي منذ أيام على المطاعم في طبرجل, ضمن الحملات الصحية للمطاعم والبوفيهات التي أعلن عنها المجلس سابقا.

وقد قاد الحملة المهندس عبدالرحمن الشراري, رئيس المجلس البلدي والدكتور عبدالرحمن الحصين رئيس قسم الخدمات الصحية, وعدد من أعضاء المجلس والمراقبين الصحيين بالبلدية.

وذكر المهندس الشراري, أن هذه الحملات مستمرة بشكل أسبوعي وتهدف، للرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في محافظة طبرجل والقرى التابعة لها. من جهته أكد الدكتور الحصين رئيس قسم الخدمات الصحية ببلدية طبرجل أن قسم صحة البيئة بالبلدية يقوم بجولاته الاعتيادية والمفاجئة على جميع المطاعم والبوفيهات والملاحم وغيرها من المحلات التي تتعلق بصحة المستهلك, وذلك كطبيعة عملها والدور المناط بها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة