Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مساعدة مدير تعليم القصيم تشهد ختام النادي الموسمي الأول للبنات ببريدة

رجوع

مساعدة مدير تعليم القصيم تشهد ختام النادي الموسمي الأول للبنات ببريدة

بريدة - الجزيرة:

رعت المساعدة للشوؤن التعليمية بتعليم القصيم الأستاذة هيفاء اليوسف، حفل اختتام أنشطة شهر شعبان للنادي الموسمي الأول في المتوسطة 50 ببريدة، وذلك بحضور مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة حصة الصقعبي، وعدد من أمهات الطالبات وكان في استقبالهن مديرة النادي الأستاذة فريال العاروك، ومنسوبات النادي حيث رحبن بالحاضرات.

وقد ألقت العاروك، كلمة بعدها قدمت المساعدة للشوؤن التعليمية ومديرة النادي الهدايا والدروع التذكارية على طالبات ومنسوبات النادي على ما قدمن من مشاركات أسهمت في تحقيق الأهداف المنشودة من النوادي الموسمية.

وفي نهاية الحفل تجولت المساعدة للشوؤن التعليمية والحضور في أرجاء النادي واطلعن على محتوياته وإنتاج منسوباته من الأعمال والحرف اليدوية النسائية. وأبدت اليوسف، إعجابها بأعمال الطالبات، مشيدة بالبرامج والأنشطة المنفذة في الأندية الصيفية، والتنوع الملحوظ فيما يقدم في تلك النوادي من برامج ومهارات، وبرامج تعزيز القيم للتوعية الإسلامية، وما تقدمه من خدمات للطالبات. مشيرة إلى أن هدف تلك النوادي لا يقتصر فقط على إشغال أوقات فراغهن بل أنها تسعى إلى تقديم عدد من البرامج والأنشطة الهادفة إلى إثراء الطالبات وجذبهن، مؤكدة على أهمية الاستمرار في العمل لتحقيق الأهداف بما يلبي التطلعات لتلك النوادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة