Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى سفير المملكة لدى باكستان
أمير منطقة تبوك يدعو الجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر والأفراد

رجوع

أمير منطقة تبوك يدعو الجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر والأفراد

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أكد صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة بأن الجمعيات الخيرية استمدت مبادئها من ديننا الحنيف الذي يدعو الى التواصل والتكاتف والتعاون بين افراد المجتمع .. واضاف سموه: إن الدولة اعزها الله تبذل بسخاء وتعطي بلا حدود لمساعدة الاسر المحتاجة لتوفير الحياه الكريمة للأسر مشددا سموه الى ضرورة ان ترتكز اعمال الجمعيات الخيرية على ايجاد حلول دائمة تحقق دخل ثابت للفرد او الاسرة من خلال مشروعات صغيرة او ايجاد عمل لاحد أبنائها.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه ظهر امس الاثنين بمكتبه بالإمارة الاجتماع السنوي الخامس للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة تبوك .

واوضح الدكتور عبدالله الشريف امين عام جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية ان سمو امير المنطقة أهاب بالجمعيات أن يكون دورها الاساسي مساعدة الاسر والافراد في المقام الاول، وكذلك تفعيل دور الجمعيات وعلاقتها في المجتمع وابراز اعمالها لتكون ملموسة بين أفراد المجتمع، وقال سموه بأن هذه الجمعيات مجتمعة لو بذلت عطاء. واضاف الشريف إن سمو أمير المنطقة ناقش عدداً من النقاط التي تم طرحها في الاجتماع ومن اهمها ايجاد فرص استثمارية تحقق دخل ثابت لدعم انشطة الجمعيات من خلال منشاتها كما ناقش المجلس رفع الاداء للعاملين في الجمعيات من خلال حقائب تدريبية متخصصة. إلى جانب اللقاءات الدورية بهدف التنسيق واقامة برامج ودورات توعوية لكافة شرائح المجتمع ومنهم المقبلين على الزواج كما تدارس المجلس عدد من النقاط المدرجة على جدول الاعمال.

من جانب آخر، التقى سمو أمير منطقة تبوك بمكتب سموه ظهر امس الاثنين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير الذي يزور منطقة تبوك حاليا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة