Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

حجاج عبد العظيم يتهم ريهام سعيد بسرقة برنامجه

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة:

اتهم الفنان حجاج عبد العظيم إدارة قناة النهار والفنانة ريهام سعيد، والفنان سعد الصغير بسرقة برنامجه «خارج نطاق الخدمة» الذي كان يقدّمه على قناة «إيه آر تي»، لافتاً إلى أنه سيقاضى قناة النهار وريهام سعيد وسعد الصغير. وقال عبد العظيم، إنه فوجئ بسرقة برنامجه الذي كان يقدّمه من قبل على قناة «إيه آر تي» خارج نطاق الخدمة، وذلك من جانب إدارة قناة النهار ومدير البرامج داخل القناة إيهاب جلال الذين استغلوا فكرة برنامجه لتقديمها هذا العام فى نفس الشكل الذي ظهر به «خارج نطاق الخدمة»، ولكن ما فعلوه هو تغيير مسمى البرنامج فقط ليصبح «من غير زعل».

وأضاف حجاج أنه يكن كل الاحترام للقناة والقائمين عليها، ولكن لم يتخيل أن يقوموا بعملية قرصنة وسرقة علنية في شهر كريم، موضحاً أنه تحدث مع ريهام سعيد عن طريق مدير أعمالها على تقديم هذا البرنامج معاً، ولكنه فوجئ بإذاعة البرنامج والفكرة التي له حق الملكية فيها عبر قناة النهار، مشيراً إلى أن ريهام سعيد كانت أحد ضيوف برنامجه الذي قدّمه على قناة إيه آر تي سابقاً.

وقال حجاج إنه كان يتوسم أن ترفض ريهام سعيد وسعد الصغير تقديم هذا البرنامج وخصوصاً أن ريهام تعلم جيداً إنها فكرة برنامجه الذي قدّمه من قبل، والغريب أنهم استخدموا نفس الديكور، بالإضافة إلى طريقة استفزاز الضيوف في الحلقات التي تستخدمها ريهام وسعد هي نفسها التي كانت بينه وبين كريم كوجك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة