Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

تعد الأولى والأكثر فخامة في العاصمة الرياض
خيمة فندق فورسيزونز الرياض الرمضانية في ثوبها الجديد

رجوع

خيمة فندق فورسيزونز الرياض الرمضانية في ثوبها الجديد

افتتح فندق فورسيزونز الرياض ببرج المملكة خيمته الرمضانية ذات الطراز الراقي، ففي الشهر الكريم من كل عام يكشف فندق فورسيزونز الرياض عن معنى جديد للفخامة.

هذا العام، الخيمة الرمضانية في فندق فورسيزونز أكبر وأبهى رونقاً بألوانها البراقة مع ما تقدمه لضيوفها من قوائم طعام تشمل العديد من الأطباق الرمضانية والمحلية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من أروع ما صمم كبير طهاة الفندق أحمد سليمان.

كما يمكن للضيوف متابعة أفضل البرامج الرمضانية من خلال شاشات العرض الكبيرة من شركة «سامسونج»، والصغار يمكنهم الاستمتاع بأحدث الألعاب الممتعة والبرامج الترفيهية مع مشاهدة أفلام الكرتون في ركن الأطفال.

وبهذه المناسبة قال السيد غريغ بيركل مدير عام الفندق: «منذ افتتاح فندق فورسيزونز الرياض في عام 2003 قام باستقبال آلاف الضيوف على مرور السنين في الإفطار الرمضاني، وهذا العام نحن متطلعون لعدد أكبر من الضيوف». وأضاف السيد بيركل: «يستمر فندق فورسيزونز الرياض الذي اشتهر بتقديم أفخم الخيام الرمضانية في عاصمة المملكة الرياض في تقديم كل ما هو جديد وممتع لضيوفه الأعزاء في أجواء رمضانية متميزة». وحددت إدارة الفندق الساعة 6:30 مساء موعداً لبدء الإفطار يومياً، حيث تتألف قائمة الطعام التي تعد الكبرى في العاصمة الرياض من المطبخ العربي والعالمي، ويقدمها الشيف أحمد سليمان.

وأوضحت الإدارة أنه للاستمتاع بمائدة سحور مثالية، سيظل مطعم (ذا جريل) مفتوحاً من 10:30 مساءً وحتى الساعة 03:00 صباحاً، حيث يمكن للأفراد والعائلات الاستمتاع بالجلسات في الخيمة الجديدة المحيطة بالمسبح. «أما مطعم إيلمنتس فيقدم بوفيه الإفطار والسحور الذي شهد نجاحاً منذ افتتاحه في العام الماضي. ويقدم الفندق هذا العام عرضاً مميزاً للمجموعات والشركات بأسعار خاصة ابتدءاً من 30 شخصاً».

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون في الإقامة في الفندق، كشفت إدارة فورسيزونز عن أن هناك عرضاً مميزاً خلال شهر رمضان المبارك يشمل الإقامة في غرفة فاخرة مفردة تتضمن بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية أو مطعم إيلمنتس أو بوفيه السحور في مطعم إيلمنتس أو من خلال خدمة الغرف (قائمة طعام السحور)، ابتداءً من 1340 ريالاً سعودياً لليلة الواحدة.

كما أعلنت إدارة فورسيزونز عن انضمام قائمة من الشركات رعاة ماسيين في خيمة فندق فورسيزونز الرمضانية، هي: الخطوط الجوية التركية، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، شركة عالم الصفوة للعطور والبخور، مجموعة روتانا الإعلامية، الحميضي للساعات، شركة الطاقة المتطورة لتقنيات الصوت والإضاءة، شركة باك كمفورت، مشاريع الأرجان، شركة إنترسبازيو، البدر للبصريات، وشركة سامسونغ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة