Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مذاقات من مختلف دول العالم
الرحابة والتنوع والفخامة.. رهانات ريتز - كارلتون في رمضان

رجوع

الرحابة والتنوع والفخامة.. رهانات ريتز - كارلتون في رمضان

إفطار مميز بنكهة الأطباق الرمضانية والمأكولات المتنوعة ذات المذاق الراقي يقدمها فنادق ريتز - كارلتون لضيوفه على مدار شهر رمضان المبارك هذا العام على مائدتي الإفطار والسحور. وبوسع ضيوف الفندق اختيار وجباتهم المفضلة في قاعات طعام الفندق الفاخرة من بين قائمة متنوعة من الأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم، يقدمها طهاة ريتز كارلتون المهرة بما يمتلكون من خبرات عالمية.

ويؤكد مايكل إبراهيم، مدير قسم المبيعات والتسويق، حرص إدارة فندق ريتز - كارلتون الرياض على أن يستمتع ضيوف الفندق خلال شهر رمضان بأجواء الشهر الفضيل، وأن يجدوا بين أياديهم على موائد الطعام بعد نهارات رمضان مختارات من الأطباق من أجود مطابخ العالم، يفطرون عليها وسط أجواء احتفالية، تضفي البهجة على ضيوف الفندق. ويقول إبراهيم: «أجرينا استعدادات كبيرة قبيل شهر رمضان المبارك لاستقبال ضيوفنا في فندق ريتز - كارلتون الرياض، بما يجعل من إفطارهم وسحورهم في الفندق تجربة لا تنسى، سواء على مستوى الأطعمة الفاخرة الشهية المذاق التي يمتلك الفندق تاريخاً عريقاً في صناعتها، أو على مستوى أجواء البهجة التي نسعى إلى إضفائها على ضيوفنا الكرام».

ويراهن فندق ريتز - كارلتون الرياض على التنوع والجودة معاً؛ فلا تتنازل مطاعم الفندق عن أي من هاتين القيمتين؛ ففي الوقت الذي يستمتع فيه الضيوف بفن طهاة ريتز - كارلتون الخبراء العالميين في فن الطهي يجدون أنفسهم أيضاً أمام خيارات عديدة من الطعام وسط باقة متنوّعة من الأطباق السعودية التقليدية، إلى جانب الأطباق اللبنانية، والمصرية، والهندية، والآسيوية، والعالمية، مع عدد من أركان الطهو الفوري التي تقدّم للضيوف جواً مشوّقاً ومن وحي الشهر الفضيل.

وثَمّ أكثر من خيار أيضاً على مستوى المكان؛ فبوسع ضيوف الفندق تناول إفطارهم في مأدبة الإفطار الرئيسية، والانتقاء من بين صنوف الطعام عالية التميز والتنوع، كما بوسعهم أيضاً الاستمتاع بإفطار عربي تقليدي أو سحور في مطعم الأرجوان المميّز والهادئ مع مجموعة غنية من المأكولات الرمضانية. كما تستفيد المجموعات المؤلّفة من 10 أشخاص أو أكثر والشركات التي تودّ تنظيم مأدبة إفطار خاصّة من أسعار مميّزة وقوائم طعام حسب الطلب في صالة الريتز - كارلتون الفاخرة، وفي مطعم «أوبرجين» الذي يستضيف مآدب الإفطار للحفلات الخاصة فقط.

وتُعد رحابة المكان إحدى السمات الرئيسية التي يستمتع بها ضيوف ريتز - كارلتون الرياض؛ إذ يمكن استضافة حتّى 700 شخص في كل صالة في مأدبة البوفيه. وإلى جانب الأطباق اللذيذة، يخصّص فندق الريتز - كارلتون الرياض غرفة خاصة للأطفال؛ ليستمتعوا بنشاطات مسلّية كالرسم على الوجوه، ومطالعة قصصهم المفضّلة، والألعاب، والأحجيات، والتلوين، ومشاهدة الأفلام، بينما يتناول الأهالي إفطاراً لذيذاً وهادئاً.

لحجز الطاولات أو لمعلومات إضافية حول الريتز - كارلتون الرياض يُرجى الاتصال على الرقم 01-8028020، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.ritzcarlton.com. وننصح بحجز المقاعد باكراً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة