Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

بقائمة أطباق من لبنان والمغرب والعالم
رمضان حصري في بوتيك المشرق «الأفضل في المملكة والشرق الأوسط»

رجوع

رمضان حصري في بوتيك المشرق «الأفضل في المملكة والشرق الأوسط»

ليس الإفطار المميز وحسب كل ما ينتظر ضيوف فندق بوتيك المشرق في ليالي شهر رمضان المبارك، على مائدتي الإفطار والسحور الفاخرتين اللتين اجتهد طهاة الفندق بما يمتلكون من خبرات عالمية في إعدادهما لتقديمهما لهم، إذ حرصت إدارة الفندق على أن تجعل من تناول الإفطار أو السحور بالفندق تجرية عالية التميز والإبهار تحتفظ بها ذاكرة الضيوف طويلاً، فيستقبل الفندق ضيوفه في ليالي رمضان بعدد من الفعاليات المميزة التي تتخللها هدايا قيمة يومياً، سواء على صعيد إفطار الصائم أو البرامج التي تناسب الضيوف من الأفراد والأسر والمؤسسات. وتشمل الهدايا التي يقدمها فندق بوتيك المشرق لضيوفه أيضاً خصومات لحجوزات المجموعات والشركات، كما يوفر عروضاً خاصة للعائلات والأطفال إضافة إلى ركن الأحباء الصغار.

وقبيل شهر رمضان توفرت إدارة الفندق على وضع برنامج ثري بالفعاليات الرمضانية التي تمكن جميع ضيوف الفندق من تمضية أوقات ماتعة، في جو رمضاني عالي الطراز من خلال تقديم تشكيلة من أشهى الأطباق العالمية واللبنانية والمغربية، إضافة إلى الركن السعودي على بوفيه الإفطار والسحور طيلة شهر رمضان.

ويحتفظ فندق بوتيك المشرق في خزانة جوائزه وشهاداته بقائمة من الشهادات الدولية والجوائز التي تجعل من تجربة تناول الطعام في إحدى صالاته تجربة عالمية بامتياز، وفق أحدث وصفات الجودة العالمية، إذ حصل الفندق مؤخراً على لقبي «أفضل فندق بوتيك في المملكة العربية السعودية» و»أفضل فندق بوتيك في الشرق الأوسط» لعام 2013، ضمن حفل جوائز السفر العالمية الذي أقيم مؤخراً في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يتميز مطعم «إيوان» وهو مطعم عالمي بتصاميم عربية أصيلة ذات أقواس ملكية زاهية وديكورات فاخرة إضافة إلى إطلالته الرائعة على طريق العروبة الحيوي، كما يتسم بطابع مغربي يجعل منه المكان الأمثل للتمتع بالتجربة الشرقية الأصيلة. يقدم مطعم «إيوان» خلال شهر رمضان بوفيهاً مفتوحاً من الأطباق الشهية إضافة إلى تشكيلة من المشويات الطازجة المحضرة من قبل أفضل الطهاة في ظل نسائم من الأجواء العربية الأصيلة.

كذلك تتوفر قاعة الحمراء، ذات الديكور الأندلسي الذي يتناسب مع الأجواء الرمضانية والإضاءة الطبيعية بشكلها الدائري وإطلالتها الرائعة على الحدائق الخلابة، حيث تجعل منها المكان الأمثل لإقامة إفطار أو سحور للمجموعات والشركات.

ويعد فندق بوتيك المشرق الفندق البوتيك الأول من نوعه في الرياض، إذ يقع بالقرب من أهم المواقع التجارية والحيوية، على تقاطع شارعي العروبة والأمير تركي الأول ضمن مجمع البيوت المكتبية الذي يحتوي على مجموعة من أهم الشركات والمطاعم مع إطلالة رائعة على أشجار النخيل والمساحات الخضراء ونوافير المياه.

ويحتوي فندق بوتيك المشرق على 69 غرفة وجناحاً تتميز بالتصاميم الداخلية الغنية التي تعكس الذوق العربي الأصيل مع أحدث تقنيات التكنولوجيا، في حين تحتوي الأجنحة والغرف على تلفزيونات «آي بي» التي تمكنك من تصفح الإنترنت إضافة إلى تلفون «سيسكو» المتطور الذي يخولك التحكم بخصائص الغرفة بلمسة زر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة