Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الهلال السوداني يختبر جاهزية الأزرق (19) رمضان
الزعيم يشارك بدورة العين ويلاقي فولفسبورغ الليلة

رجوع

الزعيم يشارك بدورة العين ويلاقي فولفسبورغ الليلة

كتب - فيصل المطرفي:

وافق الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال على المشاركة بالدورة الودية التي ينظمها العين الإماراتي مطلع شهر اغسطس (نهاية شهر رمضان)، وسيشارك بالدورة فريقا: الرفاع الغربي البحريني وكاظمة الكويتي على ان تختتم الدورة ليلة عيد الفطر المبارك. وقد علمت (الجزيرة) أن إدارة الهلال خاطبت فريق الهلال السوداني رسميا

لاستضافته وخوض مباراة ودية بالرياض يوم الأحد الموافق للتاسع عشر من شهر رمضان المبارك على ارض استاد الامير فيصل بن فهد. وعلى الصعيد الميداني أجرى فريق «الهلال» الأول لكرة القدم تدريباته صباح امس الاثنين في»النمسا» استعداداً لملاقاة نظيره «فولفسبورغ الألماني» (b) ودياً في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية، حيث بدأ المران بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، تلاه تطبيقات تكتيكية على الاستحواذ وسرعة نقل الكرة، اختتمه مساعد مدير الجهاز الفني الفرنسي «إرفي قيقون» بمناورة على كامل مساحة الملعب وسط مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثنائي «عادل هرماش» و»سيقاندو كاستيلو»، في الوقت نفسه واصل اللاعب «عبدالعزيز الدوسري» برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب. يذكر أن الفريق سيؤدي مراناً صباح اليوم الثلاثاء قبل ملاقاة «فولفسبورغ الألماني» مساءً.

الجدير بالذكر ان الثنائي البرازيلي تياقو نيفيز والكوري تشو سونج قد اجريا الفحوصات الطبية تجاوزاها وسيوقعان رسميا خلال الـ 48 ساعة القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة