Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/07/2013 Issue 14901 14901 الثلاثاء 07 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

انطلاق بطولة موظفي «موبايلي» الرمضانية في نسختها الخامسة

رجوع

انطلاق بطولة موظفي «موبايلي» الرمضانية في نسختها الخامسة

انطلقت بطولة موبايلي الرمضانية لكرة القدم، الخاصة بموظفي الشركة في نسختها الخامسة تحت شعار ‹›نحن نهتم››، بمشاركة 42 فريقاً تمثل مختلف إدارات الشركة في جميع مناطق المملكة، في تقليد سنوي يهدف إلى إشعال روح المنافسة وترسيخ القيم التي تتبناها الشركة.

وتخضع جميع مباريات البطولة للوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم ‹›فيفا›› من خلال لجان تنظيمية وفنية يشرف عليها حكام وإداريون مسجلون في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة للجان طبية يشرف عليها متخصصون في إصابات الملاعب. وشهدت مباريات الجولة الأولى، التي انطلقت في الثاني من شهر رمضان المبارك وبالتزامن في كل من الرياض وجدة والدمام وأبها والمدينة وجيزان مواجهات محتدمة بين الفرق المشاركة التي تسعى إلى تحقيق لقب المنطقة ومن ثم الوصول إلى نهائيات البطولة التي تقام في مدينة الرياض على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض .

وعملت ‹›موبايلي›› منذ وقت مبكر على تهيئة كل السبل التي من شأنها إنجاح البطولة وتحقيق أهدافها، حيث عمدت ‹›موبايلي›› إلى اختيار أفضل الملاعب وفق مواصفات عالية، إلى جانب تغذية مجريات البطولة بعدد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

من جانبه، قال حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة ‹›بطولة موبايلي الرمضانية جزء من البرامج التي تهيئها الشركة لموظفيها بهدف كسر روتين العمل من خلال توفير عدد من البرامج الترفيهية التي تثير الحماس والتنافس بين الموظفين، استناداً إلى استراتيجية موبايلي التي تسعى موبايلي من خلالها لتكون أفضل بيئة عمل في المنطقة من خلال اهتمامها بالموظف أولاً››.

وأشار الغبيني إلى أن برنامج (نحن نهتم) الذي تشرف عليه إدارة الموارد البشرية في الشركة يندرج تحت مظلته عديد من البرامج التي عمدت موبايلي إلى تسميتها بمسميات تحفيزية تساعد على رسوخها في أذهان موظفيها، ومن هذه الفعاليات برنامج ‹›أبي في العمل›› الذي تنظمه موبايلي مرتين في السنة وهو عبارة عن نصف يوم عمل يصطحب فيه الموظفون أبناءهم إلى الشركة، والعديد من البرامج الأخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة