Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/07/2013 Issue 14902 14902 الاربعاء 08 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

وكيل جامعة المجمعة للدراسات العليا يستقبل المبتعثين

رجوع

وكيل جامعة المجمعة للدراسات العليا يستقبل المبتعثين

المجمعة - فهد الفهد:

استقبل وكيل جامعة المجمعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد بن عبدالله الشايع في مكتبه بالجامعة، المبتعثينَ من كلية العلوم الطبية التطبيقية لدراسة الماجستير والدكتوراه في التخصصات المختلفة بالجهات البحثية الرائدة والجامعات بمختلف دول العالم والعائدين للوطن بعد أن أنجزوا مهماتهم العلمية والبحثية. وقد رحَّب الشايع بالمبتعثين، وهنَّأهم على ما حققوه من تميز علمي في مسيرتهم التعلمية في الخارج، التي اكتسبوا خلالها خبراتٍ علميّة متنوعة، واستفادوا من الطرق البحثية المتقدّمة عالمياً، وقال إنهم هم قادرون على نقل هذه التجارب والخبرات لطلاب وطالبات جامعتنا، لتتحقق الاستفادة المرجوَّة في تقدُّم مسيرتنا العلمية والبحثية بالجامعة. وأوضح أنَّ اكتساب العلم والمعرفة هي الوسيلة المُثلى لنقل المكتسبات الحضارية بين الأمم، وهي الطريق الفعَّالة لدعم مسيرة الحضارة الإنسانية، ورفع لوائها في أوطاننا.

وعبَّر وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحثِ العلمي عن شكرِه البالغ وتقديرِه لمعالي مدير الجامعة على ما يقدِّمه للمبتعثين من دعم ومؤازرة ومتابعة مستمرة، وحرصه على تقديم الرعاية الكاملة والعناية الفائقة لكافة الطلاب المبتعثين بالخارج بالصورة التي تحقّق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله.

وأكد أنَّ الجامعة لا تدَّخر جُهداً في توفير كافة الخدمات وتسخير الإمكانات اللازمة لتقديم الرعاية المتكاملة لجميع الطلاب والطالبات المبتعثين داخلياً وخارجياً؛ ليصبحوا عناصر فاعلة في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

هذا وقد حضر اللقاءَ عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور ناصر بن علي الجار الله الذي أبدى فخره بأبناء الكلية، وسعادته بما حققوه من إنجاز وتقدُّم، مُطالِباً ببذل المزيد من الجهود للاستفادة من التجارب الرائدة والعقول الوطنية ذات الكفاءة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة