Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/07/2013 Issue 14902 14902 الاربعاء 08 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

استقبل مدير مكافحة المخدرات وعزى الشيخ ابن صقر
أمير منطقة الباحة يستقبل المسؤولين والمشايخ ويهنئ القيادة الرشيدة

رجوع

أمير منطقة الباحة يستقبل المسؤولين والمشايخ ويهنئ القيادة الرشيدة

الباحة - خالد زاهي:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بمناسبة شهر رمضان المبارك, سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصره مديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة والمجالس المحلية والبلدية ومشايخ القبائل وجمع من المواطنين, الذين قدموا لتهنئة سموه برمضان وبادلهم سموه التهنئة بالشهر الكريم, داعياً الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري, ومدير الشرطة العميد مسفر الخثعمي، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

من جهة أخرى استقبل الأمير مشاري, منسوبي وموظفي الإمارة يتقدمهم الوكلاء ومديرو العموم ورؤساء الأقسام, الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة رمضان. وقد بادلهم سموه التهنئة بهذه المناسبة, سائلاً الله العلي القدير أن يجعل الشهر الكريم خيراً على الأمتين العربية والإسلامية, وأن يحفظ للوطن أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة.

كما استقبل سموه مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة المكلف العقيد خالد الربيش، وهنأه بالثقة الغالية ، متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله.

من جانبه عبر العقيد الربيش عن شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله له، مؤكداً بذله قصارى الجهد لتقديم كل ما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن .

على صعيد آخر قام سموه بتقديم واجب العزاء والمواساة في شقيقة الشيخ عثمان بن عبدالعزيز بن صقر، التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى الجمعة الماضية، وذلك خلال زيارة قام بها سموه لمنزل الشيخ عثمان بن صقر بمحافظة بلجرشي ، وعبر الشيخ بن صقر عن شكره لسموه، مؤكداً أن هذه الزيارة كان لها الأثر الكبير في تخفيف المصاب الجلل .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة