Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/07/2013 Issue 14902 14902 الاربعاء 08 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لجان حصر المعلمات البديلات تبدأ أعمالها في منطقة الباحة‎

رجوع

الباحة - الجزيرة:

اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الباحة الأستاذ سعيد مخايش، أعضاء لجان حصر المعلمات البديلات وآليات عملها لتنفيذ الأمر السامي القاضي بالموافقة على محضر اللجنة الوزارية المشكلة من صاحب السمو وزير التربية والتعليم ومعالي وزير المالية ومعالي وزير الخدمة المدنية بشأن شمول المعلمات البديلات بالتعيين في وزارة التربية والتعليم على وظائف تعليمية وإدارية.

وقد تضمنت خطة عمل حصر البديلات أولاً تشكيل لجنة إشرافية في الإدارة العامة للتربية والتعليم بالباحة لتنفيذ حصر البديلات تتكون من مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة رئيساً، والمساعد للشؤون المدرسية نائباً للرئيس، ومدير شؤون الموظفين عضواً، ومدير شؤون المعلمين عضواً، ومديرة الإشراف التربوي (بنات) عضواً.

ثانيا تشكيل لجان فرعية لتنفيذ إجراءات الحصر وتدقيق البيانات واستكمال سجلات عمليات الحصر. ثالثا: تكليف إدارة شؤون الموظفين باستقبال طلبات البديلات (بواسطة أولياء أمورهن) بمقر إدارة شؤون الموظفين في المبنى الرئيسي للتأكد من اكتمال المستندات المطلوبة وتدقيقها والمصادقة عليها وفق نموذج الاستمارة المعتمدة.

رابعا تتولى إدارة الإشراف التربوي (بنات) استقبال البديلات بمقر مبنى الشؤون التعليمية بنات لمطابقة البيانات والوثائق مع الأصول والمصادقة على بيانات الاستمارة. خامساً تتولى إدارة شؤون المعلمين إدخال البيانات في نظام التكامل الإلكتروني بعد التأكد من اكتمال مصادقة البيانات مع تحميل جميع الوثائق على البرنامج وتبليغ البديلات بالدخول على موقع نظام التكامل الإلكتروني للاطلاع على بياناتهن. هذا ويتم الحصر للبديلات وفق عدة ضوابط وهي أن البديلة هي من تم التعاقد معها كمعلمة للعمل خلال فترة تمتع المعلمة الأساسية بإجازة رعاية مولود أو إجازة استثنائية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة