Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/07/2013 Issue 14902 14902 الاربعاء 08 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

صادرت (2070) لتراً من عبوات مياه زمزم
أمانة الرياض تواصل حملاتها في رمضان بإغلاق (64) محلاً مخالفاً للأنظمة

رجوع

أمانة الرياض تواصل حملاتها في رمضان بإغلاق (64) محلاً مخالفاً للأنظمة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

واصلت الفرق الميدانية في أمانة منطقة الرياض حملتها التصحيحية الرقابية الشاملة في شهر رمضان المبارك على المحلات المخالفة للاشتراطات الصحية.

حيث أغلقت يوم أمس الاثنين السادس من رمضان (64) محلاً خلال (373) زيارة ميدانية، كما تم إيقاف (239) عاملاً مخالفا للأنظمة الصحية.

كما صادرت الفرق الميدانية (2070) لتراً من عبوات مياه زمزم تم ضبطها تباع داخل أحد المحلات بطريقة غير نظامية، وتم تخزينها في مستودعات مخالفة للنشاط المرخص به والتعليمات الصادرة بشأن بيع مياه زمزم، وكذلك تمت مصادرة (861) كيلو جراماً من اللحوم والأسماك والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي والمجهولة المصدر.

وقد اشتملت المخالفات الصحية التي تم ضبطها على تدني مستوى النظافة العامة داخل هذه المحلات، وسوء تخزين وتبريد الأطعمة والمشروبات والمعجنات والحلويات، إضافة إلى عدم وجود شهادات صحية للعاملين فيها، وسوء الأواني المستخدمة داخل هذه المحلات، وعرض وبيع المياه بطريقة غير نظامية، إضافة إلى انتشار الحشرات داخل تلك المحلات.

وتكثف الأمانة رقابتها حالياً في شهر رمضان المبارك وبتوجيه من معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل على كافة المحلات التجارية المخالفة، وذلك بهدف رفع مستوى الصحة العامة، وتوفير البيئة الصحية السليمة للمواطنين والمقيمين في مدينة الرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة