Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/07/2013 Issue 14902 14902 الاربعاء 08 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- الصفقات النصراوية المتتابعة والثقيلة وآخرها كسب توقيع ربيع السفياني نفت بشكل قاطع وحاسم كل ما يُقال ويُشاع عن وجود أزمات مالية تحاصر النادي أو أن توجهات النادي التعاقدية مهدّدة بالفشل بسبب عدم وجود المال.

**

- المباراة الخيرية التكريمية التي ستُقام السبت القادم لصالح أسرة اللاعب الراحل محمد الخليوي - رحمه الله- يجب أن تحظى باهتمام إداري وشرفي وجماهيري وإعلامي كبير وبالأخص من قبل محبي وعشاق ناديي الاتحاد والأهلي اللذين لعب لهما الراحل وخدمهما بكل إخلاص.

**

- إدارة الشباب يجب أن تصارح المدرب القدير برودوم بالأخطاء الفادحة التي ارتكبها الموسم الماضي والتي كلّفت الفريق الكثير وخروجه خالي الوفاض من أي بطولة أو إنجاز ومن أهم تلك الاخطاء اصطدامه المتكرر مع اللاعبين مما أفقد الفريق تركيزه وتوازنه.

**

- فوز قنوات الجزيرة الرياضية بحقوق البريمير ليغ (الدوري الإنجليزي) هو فوز للمشاهدين والمتابعين الذين تعودوا على احترافية عالية لهذه القنوات واحترام كبير للمشاهد وستكتمل المتعة مع هذه القنوات بالدوري الإنجليزي.

**

- سقوط العداء الجامايكي بأول أسطورة المائة متر في براثن المنشطات وقبله أكثر من رياضي شهير سيفقد مثل هؤلاء الرياضيين ثقة العالم فيهم. للأسف المنشطات تلوِّث الرياضة والتنافس الشريف.

**

- نائب رئيس لجنة الحكام الأستاذ إبراهيم العمر يمر بأزمة صحية طارئة وحرجة نسأل المولى عزَّ وجلَّ أن يتولاه برحمته وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، كما نتطلع لأن يتدخل أصحاب القرار في لجنة الحكام واتحاد الكرة ورعاية الشباب ويمنحوا العمر شيئاً من الاهتمام ومتابعة حالته والتدخل إن استدعى الأمر لعلاجه في أرقى المراكز الطبية في الداخل أو الخارج.

**

- بالتوفيق للأستاذ ياسر المسحل الذي باشر عمله مؤخراً مديراً تنفيذياً لرابطة دوري المحترفين. والأستاذ ياسر من الكفاءات الوطنية الشابة المؤهلة والذي يتطلع الجميع أن يقود دفة العمل بالرابطة وفق أحدث النظم وأكثر الأساليب الإدارية تطوراً.

**

- كسب الهلال صفقة اللاعب الشاب محمد البقعاوي (18) عاماً. بجهود بذلها عضو شرف النادي سمو الأمير عبدالله بن مساعد الذي موَّل الصفقة كاملة في خطوة غير مستغربة من سموه الذي دأب على تقديم الدعم المادي والمعنوي لناديه بشكل مستمر وثابت مما جعله يحظى بتقدير ومحبة كبيرة بين جماهير الزعيم.

**

- دورة فقيد الرياضية عبدالله الدبل - رحمه الله- التي تُقام هذا العام للسنة السابعة على التوالي لا تنال للأسف الاهتمام الإعلامي المناسب واللائق بها. ويجب على اللجنة المنظمة للدورة أن تعطي الجانب الإعلامي اهتماماً أكثر كما يجب على وسائل الإعلام التفاعل أكثر مع الدورة عرفاناً ووفاءً للفقيد الراحل.

**

- اختصرت الإدارة الاتحادية الطريق وقدَّمت للاعب إبراهيم هزازي مخالصة مالية تتيح له حرية الانتقال للنادي الذي يرغب فيه وكان ذلك متوقعاً بعد مغادرة نايف هزازي صفوف العميد والتحاقه بالشباب.

**

- أكثر ما يقلق الجماهير الكروية التي تتابع فرقها في معسكراتها الإعدادية حالات الإصابات التي يتعرض لها بعض النجوم وتغيبهم عن أداء التدريبات. فإذا كان اللاعبون قد بدأوا التساقط من الآن بسبب الإصابات فماذا سيفعلون إذا حمي وطيس الموسم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة