Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/07/2013 Issue 14902 14902 الاربعاء 08 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

محمد النويصر: عملنا في الرابطة تحول للتعقيب.. وننتظر 30 مليوناً من هيئة الإذاعة والتلفزيون

رجوع

محمد النويصر: عملنا في الرابطة تحول للتعقيب.. وننتظر 30 مليوناً من هيئة الإذاعة والتلفزيون

كتب - فيصل المرشدي:

شدد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين محمد النويصر على أن جزء من عمل أعضاء ومنسوبي الرابطة أصبح التعقيب في الوزارات والمؤسسات الحكومية, مشيراً إلى أن هذا الأمر عطّل العديد من المعاملات الخاصة بالرابطة, مؤكداً أن حديثه لن يرضي البعض ولكنها الحقيقة -كما قال-.

وعن السماح بدخول القنوات التلفزيونية لمنطقة الميكس زون قال: هناك نقاشات واتصالات بيننا وبين وزارة الثقافة والإعلام, وإذا كان هناك لهم شيء قانوني سيأخذونه, وإن كان لنا شيء سنأخذه أيضاً, نحن نتبع اللوائح والقوانين المحلية والآسيوية والدولية ونطبقها».

وعن المبالغ الخاصة بالرابطة لدى هيئة الإذاعة والتلفزيون قال: «المبلغ هو 20% من قيمة العقد, وإلى الآن لم تصل, وستحل الدفعة الثانية قريباً, وأتوقع أنها 30 مليوناً».

وأضاف النويصر: «لا يوجد علينا مبالغ أخرى خاصة بالأندية سوى المبلغ الذي لدى هيئة الإذاعة والتلفزيون التي تأخرت للأسف, أما البقية فلم تحلّ حتى الآن».

وعن مشاركة فريق العروبة لهذا الموسم في دوري عبداللطيف جميل وحول ما إذا كان هناك ترتيبات معينة من ناحية حجوزات الطيران وما شابهها قال: «أتوقع أن الخطوط السعودية سوف تقوم بتكثيف الرحلات للجوف, مما سينعكس على المنطقة بشكل عام حيث إن المدينة ستعود للأضواء بشكل أقوى من سابقه».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة