Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/07/2013 Issue 14902 14902 الاربعاء 08 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدير التوعية والتوجيه بالهيئة يشيد بدور المسؤولين في المنتخب
الأخضر الأولمبي يلعب ودياً مع الكوكب اليوم

رجوع

الأخضر الأولمبي يلعب ودياً مع الكوكب اليوم

كتب - سلطان الجلمود:

واصل لاعبو المنتخب تدريباتهم بالمعسكر حيث خضعوا إلى حصة تدريبية يوم أمس على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد في تمام الساعة العاشرة مساءً واشتملت على تدريبات تكتيكية حيث قسم المدير الفني للمنتخب المدرب خالد القروني اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية.

هذا ويخوض المنتخب مساء اليوم الأربعاء أولى مبارياته الودية بالمعسكر أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب الساعة الحادية عشرة على ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال.

إلى ذلك أشاد مدير الإدارة العامة للتوعية والتوجيه برئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ نايف العساكر بالدور القائم من قبل المسؤولين على المنتخب الأولمبي لكرة القدم من إداريين وفنيين وجهودهم الجبارة في المساهمة في التوعية والتوجيه وتحصين الشباب من الأفكار المنحرفة التي تدور بين الإفراط والتفريط.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها فضيلته أمس في البرنامج التوجيهي للاعبي المنتخب الأولمبي بمعسكرهم المقام في مدينة الرياض، ونوه الشيخ نايف العساكر في كلمته بدور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحرص القائمين عليها على مد جسور التعاون والتواصل مع الآخرين على اختلاف طبقاتهم وهيئاتهم واستقبال مقترحاتهم وتنفيذ البرامج التوجيهية والتوعوية لشرائح المجتمع كافة.

من جانب آخر اطمأن المشرف العام على المنتخب الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع على سير البرنامج بمعسكر المنتخب من خلال تواجده بالمعسكر وحضور الحصة التدريبية واطلاعه على التقارير الإدارية والفنية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة