Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/07/2013 Issue 14902 14902 الاربعاء 08 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في دورة الدبل بنادي الاتفاق
«راز» يواصل نتائجه المبهرة ويكتسح المشيعل بالخمسة

رجوع

«راز» يواصل نتائجه المبهرة ويكتسح المشيعل بالخمسة

الدمام - ياسر الهزيم:

واصل فريق مجموعة راز نتائجه المبهرة في الدورة السابعة للفقيد عبدالله الدبل يرحمه الله والمقامة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتفاق عندما تمكن من هز شباك منافسه فريق المشيعل خمس مرات حملت إمضاء كل من محمد العلي وعبدالعزيز السويحيت وهاتريك للاعب مازن العلوي والذي حصل على جائزة أفضل لاعب وتوجه بها المهندس عادل خالد الدبل.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق تورولوجستك من العودة لأجواء الدورة عقب تغلبه على فريق مياه الحرمين بأربعة أهداف سجلها معن السلطان وجاسم الدوسري - هدفين - وأحمد هزازي مقابل هدفين لمياه الحرمين سجلهما عبدالعزيز الغامدي وإبراهيم الغامدي وحصل جاسم الدوسري على جائزة أفضل لاعب وتوجه بها سلمان الفراج.

وبهذه النتائج ينفرد فريق مجموعة راز بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من مباراتين ويليه فريقا برجر فيول برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبنفس الرصيد يأتي فريق تورولوجستك ولكن من مباراتين.

حقق فريق الحصان فوزه الثاني على التوالي في المجموعة الرابعة عندما تغلب على فريق العطيشان بهدفين دون مقابل سجلهما عبدالله الصومالي وحصل حارس مرمى فريق الححصان خالد الكسيح على جائزة أفضل لاعب بالمباراة وتوجه بها علي الظفير.

وفي ختام مباريات اليوم الرابع تمكن فريق الراشد هو الآخر من العودة لأجواء الدورة عقب تغلبه على فريق مركز الجمان الطبي برباعية نظيفة حملت تواقيع أحمد دهل ونايف الغشيان ويحيى الشهري - هدفين - والذي حصل على جائزة أفضل لاعب وتوجه بها رئيس لجنة إفطار صائم في الدورة هذلول البريك.

وبهذه النتائج ينفرد فريق الحصان بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين ويليه فريق النافع برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبنفس الرصيد يأتي فريق الراشد ولكن من مباراتين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة