Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/07/2013 Issue 14903 14903 الخميس 09 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بعد (38) عاماً من التعثر .. «التجارة»:
تحويل حقوق مساهمي «البدرية» بأرباح (1193 %)

رجوع

الجزيرة - الرياض:

بدأت لجنة المساهمات العقارية أمس الأربعاء، صرف رأس المال والأرباح لمساهمة البدرية بالأحساء العائدة لكل من الخرس، والوهيبي، والحرز بنسبة أرباح بلغت 1193 في المائة، حيث يتم تحويل المبالغ المستحقة لجميع المساهمين على حساباتهم مباشرة في جميع البنوك السعودية.

الجدير بالذكر أن مساهمة البدرية تعد واحدة من أقدم المساهمات المتعثرة في المملكة والتي تولت اللجنة تصفيتها بالتعاون مع مصفي المساهمة المحاسب القانوني عبدالعزيز بن خليفة الملحم بعد أن ظلت متعثرة لمدة طويلة جدا تجاوزت 38 عاماً.

من جهة أخرى، استكملت اللجنة إجراءات تصفية حقوق المساهمين في المساهمات المتعثرة التابعة لشركة خالد عبدالمحسن التويجري وشريكه بتحويل جزء من رأس المال المتبقي للمساهمين في مساهمة التويجري بالخرج بما نسبته 25.8 %، وكذلك كامل المتبقي من حقوق المساهمين في مساهمة المهندسين بالدلم بنسبة 42%. ودعت لجنة المساهمات العقارية المساهمين الذين لم يتم استلام مستحقاتهم مراجعة أي من فروع بنك البلاد مصطحبين معهم جميع الأوراق المتعلقة بالمساهمة وإثبات الشخصية والتأكد من صحة الآيبان حتى يتسنى للجنة تحويل المبالغ لحسابات المساهمين في أسرع وقت ممكن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة