Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/07/2013 Issue 14903 14903 الخميس 09 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«زين السعودية» تقدم أحدث جهاز بلاكبيري لمشتركيها

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعودية» عن إطلاقها اليوم جهاز الجيل الرابع Blackberry Q5 الجديد، إذ يمكن للمشتركين الحصول على الجهاز من خلال معارض «عالم زين» مصحوباً بباقات مزايا المفوترة أو باقة هلا والباقة الدولية مسبقة الدفع، وذلك مقابل 1.449 ريالاً فقط، للاستمتاع بخدمات الجيل الرابع 4G/LTE على شبكة «زين» التي تعد الأفضل في المملكة.

ويمكن لمشتركي باقات مزايا المفوترة الحصول على جهاز Blackberry Q5 مجاناً مع باقات مزايا ضمن أقوى عروضها على الأجهزة الذكية والذي يمنح المشتركين الجدد خصماً فورياً يصل على 1500 ريال إلى جانب قائمة الخدمات المميزة التي تقدمها «مزايا» والتي تتضمن الرقم المميز ومجموعة الخدمات الشهرية التي تشتمل على آلاف الدقائق والرسائل النصية والبيانات.

فيما تقدم باقة (هلا) والباقة الدولية مسبقة الدفع لمشتركيها فرصة الحصول على الجهاز مع إمكانية استرجاع حتى 300 ريال من قيمته، إضافة إلى حزمة من الخدمات المتميزة التي تقدمها باقة هلا من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية، وتصفح الإنترنت مجاناً على شبكة «زين» لمدة شهر كامل عند الشحن بمبلغ 140 ريال، بدون دفع أي اشتراكات أسبوعية أو شهرية. وما تقدمه أيضاً الباقة الدولية من أفضل أسعار للمكالمات الدولية ابتداء من 55 هللة وتصفح الإنترنت بـ 6 هللات.

وتعد «زين السعودية» السباقة في طرح أحدث أجهزة الهواتف الذكية التي تدعم تقنيات الجيل الرابع، مع مختلف الباقات المفوترة ومسبقة الدفع التي تتميز بالمرونة والتوافق بين أفضل الخدمات والأسعار، ضمن سعيها الدائم للارتقاء بالخدمات المقدمة لمشتركيها، وتوفير كل جديد لهم في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة