Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/07/2013 Issue 14903 14903 الخميس 09 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

فيصل الصباح مهنئاً بشهر رمضان:
توسعة المسجد الحرام والخدمات محل اهتمام حكومة المملكة

رجوع

توسعة المسجد الحرام والخدمات محل اهتمام حكومة المملكة

الجزيرة - الكويت:

نوه الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بالتوسعة الكبيرة للمسجد الحرام بمكة المكرمة، والاهتمام والعناية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - لبيت الله الحرام؛ ليتمكن قاصدوه من أداء مناسك الحج والعمرة من أرجاء المعمورة كافة من المسلمين بكل روحانية وسكينة.

وقال في تصريح خاص إلى (الجزيرة): إن مشروع التوسعة مشروع يشار له بالتقدير لحكومة المملكة على اهتمامها بتسخير الإمكانات كافة المادية والبشرية وفق التوجيهات الكريمة من قيادة هذا البلد. وقال: إن الزائر للمسجد الحرام يشهد إمكانات كبيرة وُفّرت لقاصدي بيت الله. وتابع الشيخ فيصل المالك: إن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - بافتتاح جزء من التوسعة أمام المعتمرين والمصلين خلال شهر رمضان المبارك جاءت في إطار حرصه ومتابعته - يحفظه الله - للمسلمين من أجل أن يؤدوا مناسك العمرة والصلوات بكل يسر وسهولة وخشوع وسكينة.

ومن ناحية أخرى قدم الشيخ فيصل الصباح خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأن يجعله شهر خير وبركة على الأمة الإسلامية، وأن يحفظ الله أوطاننا وشعوبنا من كل مكروه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة