Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/07/2013 Issue 14903 14903 الخميس 09 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«بلدي الأحساء» يتبنى ملتقى للجهات الاجتماعية بالمحافظة

رجوع

«بلدي الأحساء» يتبنى ملتقى للجهات الاجتماعية بالمحافظة

الأحساء - عايض العرجاني:

نظم المجلس البلدي بالأحساء وبالشراكة مع أمانة الأحساء, الملتقى الأول للجهات الاجتماعية بالمحافظة تحت شعار (نحو عمل مجتمعي متميز) وذلك بحضور المهندس عادل الملحم, أمين الأحساء والمهندس عبدالله العرفج وكيل الأمين للخدمات وعدد من المسئولين بالمحافظة.

وأكد الملحم, خلال اللقاء حرص الأمانة على تأصيل الشراكة المجتمعية بالتعاون مع شركائها الأساسيين في الدوائر الحكومية المعنية والهيئات ومؤسسات خدمة المجتمع كافة في بناء علاقات تهتم بتطوير عدد من المؤسسات في المجالات التي تهم الفئات المحتاجة للنهوض بواقع الأشخاص.

من جهة ذكر رئيس المجلس البلدي ناهض الجبر, أن الهدف من اللقاء إتاحة الفرصة لقيادات العمل الإجتماعي بالأحساء للتدارس والتشاور في كل ما يمكن أن يساعد في تحقيق النمو والبناء لقاطني المحافظة.

وأضاف الجبر: أن المشاركين في هذا الملتقى هم نخبة من أصحاب الفكر والتجارب المثمرة في العمل الاجتماعي الأحسائي, ونخبة من العاملين المتميزين لطرح أفكار مميزة تم تنفيذها واقعياً ضمن برامج ومشاريع هذه الجمعيات على المستوى الوطني. ويعد هذا الملتقى الأول من نوعه على مستوى الأحساء بل في المنطقة, من أجل تقديم نماذج متميزة من البرامج والمشاريع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة