Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/07/2013 Issue 14903 14903 الخميس 09 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دشّن مركز الأمير نايف بن عبد العزيز للتدريب والتأهيل
أمير المنطقة الشرقية: عملُ البرِّ والخير هو دأب قيادة هذه البلاد

رجوع

أمير المنطقة الشرقية: عملُ البرِّ والخير هو دأب قيادة هذه البلاد

الدمام - سلمان الشثري:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود ابن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر في المنطقة الشرقية مساء أمس الأول اجتماع الجمعية العمومية للجمعية , ودشّن مركز الأمير نايف ابن عبد العزيز للتدريب والتأهيل, وذلك بمركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير في مدينة الدمام.

وقال الأمير سعود بن نايف : «إن عملُ البرِّ والخير كان دائماً وما يزال هو دأب قيادة هذه البلاد التي عملت منذُ تأسيسها على تطبيق شرع الله وأوامِره ونواهيه؛ ومن أجل ذلك يلقى العملُ الخيري ومؤسساتُهُ وجهاته من خادمِ الحرمين الشريفين وسموِ وليِّ عهدِه الأمين وسموِّ النائب الثاني من الدعمِ والرعايةِ والاهتمام، ما ظلَّ على الدوام بعد عون الله وتوفيقه، سبباً في استمرار هذا العمل ومؤسساتِهِ وجهاتِهِ وتطوّرِها وإمدادها بأسبابِ النجاحِ والنماء والاستمرار».

وبيّن سموه أن ما تضمَّنهُ التقريرُ السنويُّ للجمعيةِ يُوضحُ نماذجَ من البرامجِ والمشاريعِ والأعمالِ والجهودِ التي قدَّمتها الجمعيةُ خلالَ العامِ الماضي، وهي نماذجُ رائدةٌ تصلُحُ أن تكونَ قُدوةً لمثيلاتها في المنطقة وخارجِها.

ولفت سموه إلى أنّ الدعمَ الذي تلقاهُ الجمعيةُ من المؤسساتِ والأفرادِ في المنطقةِ وتتطلعُ إليه يظلُّ له بعد عون الله وتوفيقه الدورُ الأهمُّ في تمكينِها من أداءِ رسالتِها .

وخلال الحفل ألقى الأمين العام للجمعية الدكتور عبد الله القاضي ، كلمة قال فيها بأن مركز الأمير نايف للتدريب والتأهيل يستهدف الفتاة السعودية عموماً، والفتيات الأكثر احتياجاً في المنطقة الشرقية. واستعرض القاضي أبرز ما جاء في التقرير السنوي للجمعية وأهم البرامجِ .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة