Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/07/2013 Issue 14903 14903 الخميس 09 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نيابة عن الأمير فيصل بن خالد
وكيل إمارة منطقة عسير يدشن اللقاء الرمضاني لجمعية الأطفال المعاقين

رجوع

وكيل إمارة منطقة عسير يدشن اللقاء الرمضاني لجمعية الأطفال المعاقين

أبها – عبدالله الهاجري:

نيابة عن أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، دشن وكيل إمارة منطقة عسير الدكتور محمد بن عيسى، اللقاء الخيري الأول الذي دعت له جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير تحت اسم «لقاء رمضان الخيري.. المسئولية الانسانية شراكة اجتماعية».

وفي بداية الاجتماع الذي تم بعد جولة الضيوف على مشروع الجمعية، رحب مدير الجمعية الدكتور صالح الحمادي، بوكيل الإمارة والمشاركين في اللقاء وتحدث عن أهداف اللقاء والحرص على توفير قاعدة بيانات بين الجهات الخيرية والإنسانية بالمنطقة، ورفع درجة التعاون بين الجمعيات الخيرية والجهات التي تهتم بالجانب الإنساني والجهات الرسمية المختصة وبعض الشخصيات المهتمة بهذا الشأن.

وقد عبر الدكتور ابن عيسى، عن ارتياحه لفكرة اللقاء الذي دعت له جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير، وأكد أهمية التنسيق بين الجهات التي تهتم بالشأن الإنساني والأعمال الخيرية للفقراء والمعوقين والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد اسفر اللقاء عن عدة توصيات من ضمنها انضمام الجمعيات الجديدة للمجلس التنسيقي والرفع لإمارة المنطقة لتوفير أراض للجمعيات في المحافظات للوصول بالخدمة للمحتاجين في مناطقهم، كما تم الاتفاق على بناء قاعدة بيانات وتكرار اللقاء نهاية العام الحالي بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة