Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/07/2013 Issue 14903 14903 الخميس 09 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- الجميع يؤيد المواقف الصارمة والحازمة لإدارات بعض الأندية تجاه ما تتعرض له من شتم وإساءة من بعض الدخلاء على الإعلام الرياضي الذين شوهوا الإعلام وأساءوا له بممارساتهم التي لا يقرهم عليها أحد.

**

- عودة النجم البرازيلي برونو سيزار إلى جدة أسعدت الجماهير الأهلاوية وأدخلت الطمأنينة لقلوبها بعد شائعات عدم رغبته بالعودة. برونو سجل اسمه كأحد العناصر المميزة في الملاعب السعودية.

**

- بعد الصفقات الأخيرة ازدحمت الصفوف النصراوية باللاعبين مما سيحدث بينهم تنافساً كبيراً على المراكز ليبقى الدور الأهم على مدرب الفريق كارينو لاختيار الأفضل لتمثيل الفريق. الموسم النصراوي الجديد سيكون مختلفاً تماماً.

**

- التحدي الذي تخوضه الإدارة الاتحادية حاليا ليس بشأن إعادة الفريق الكروي لجادة البطولات من جديد وكطرف ثابت للمنافسة على البطولات ولكنه تحد مع الأقلام التي يحركها بعض المحسوبين على النادي لإسقاطها مثلما فعلوا مع الإدارات السابقة ونجحوا ولكنهم مع هذه الإدارة ما زالوا يحاولون.

**

- ربما يتم التجاوز عما يكتب في تويتر وغيره من المواقع الإلكترونية عن علاقة مدرب الفريق الهلالي الكابتن سامي الجابر بنجم الفريق ياسر القحطاني على اعتبار أن من يقف وراء تلك الكتابات المشبوهة غير معروف ولكن أن تصل تلك الكتابات إلى صفحات بعض الجرائد اليومية وتسعى لتوتير الأجواء داخل الفريق الهلالي وبث الشائعات عن خلافات وهمية فذلك ما يؤسف له حقا.

**

- سمو الأمير جلوي بن سعود عضو شرف نادي النصر يتحدث دوما بكل حكمة وبكل رؤية عميقة عن الشأن الرياضي عموما وعن النصر على وجه الخصوص بحكم خبرته معرفته واستقلالية رأيه. ولو أن صاحب القرار في النصر في الإدارات المتعاقبة استمع لرأي الأمير جلوي لعاد العالمي لسابق عهده صديقا للبطولات وصانعا للأمجاد منذ سنوات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة