Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/07/2013 Issue 14903 14903 الخميس 09 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الروماني فلورين يقود الوحدة في ركاء
أبواب الترشيح لعمومية الوحدة وكرسي الرئاسة ستفتح اليوم

رجوع

مكة - بسام اللحياني:

أنهى نادي الوحدة تعاقده مع المدرب الروماني فلورين لمدة موسم واحد لقيادة الفريق الوحداوي في دوري ركاء الموسم المقبل. حيث سبق للمدرب الروماني خوض تجربة في نادي الاتحاد قبل أكثر من موسم الجدير بالذكر أن الفريق الوحداوي كان قد بدأ التمارين يوم السبت الماضي تحت قيادة ممرن مؤقت حتى يتسلم المدرب فلورين دفة القيادة الفنية.

من جهة أخرى أكد محمد الصغير مدير مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة المشرف على انتخابات الجمعية العمومية لنادي الوحدة أنه بناء على توجيهات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، سيتم فتح باب الترشيح للجمعية العمومية -بإذن الله- في التاسع من شهر رمضان الحالي وحتى الثالث والعشرين منه، مشيراً إلى أنه ستكون هناك لجنة متواجدة بشكل يومي بالنادي لتسليم استمارات الترشيح واستلام ملفات الراغبين في الترشيح لرئاسة وعضوية المجلس وسندات تسديد الرسوم من الناخبين والمرشحين من الساعة العاشرة مساءً وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

وعن شروط الترشيح قال الصغير إنه سيتم تطبيق المادة 18 من اللائحة الموحدة للأندية الرياضية، وسيتم عقد الجمعية العمومية في التاسع من ذي القعدة المقبل.

وشدد الصغير على أن أي ملف من ملفات المرشحين أو الناخبين غير مستوف للشروط سيتم استبعاده على الفور، منبهاً على الجميع بمراجعة النادي لتحديث بياناتهم والاطلاع على الشروط والتعليمات الموجودة حتى لا يتم استبعادهم بسبب نقص ملفاتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة