Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/07/2013 Issue 14905 14905 السبت 11 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شفروليه تسجّل مبيعات قياسية في النصف الأول من 2013

رجوع

شفروليه تسجّل مبيعات قياسية في النصف الأول من 2013

حققت شفروليه مبيعات قياسية بلغت 2.5 مليون سيارة حول العالم خلال الأشهر الستة الأولى من العام 2013 بنسبة ارتفاع بلغت 1.4 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، كما وحققت نمواً في المبيعات للربع الحادي عشر على التوالي، مدعومة بالسيارات الجديدة مثل أونيكس شبه المدمجة في البرازيل، وسيارة إمبالا السيدان كبيرة الحجم في الولايات المتحدة الأميركية، والبيك- آب متوسطة الحجم، كولورادو، في جنوب شرق آسيا.

وسجّلت شركة جنرال موتورز مبيعات تجاوزت الـ 4.85 مليون في النصف الأول من العام 2013، في ارتفاع بنسبة حوالي الـ 4 في المائة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2012.

وفي هذا الإطار قال آلان باتي، النائب الأول للرئيس في شفروليه الدولية: «تقوم شفروليه في الوقت الراهن بإطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة هي الأكثر تميّزاً في تاريخ العلامة. وتأتي نتائج المبيعات المتصاعدة بشكل مستمر نتيجة للجهود الكبيرة المبذولة لتعزيز حضور شفروليه في الأسواق النامية، بالإضافة إلى علاقتها مع العملاء، عبر تقديم السيارات المناسبة لهم إلى جانب التكنولوجيا المتطورة وخدمة العملاء عالية المستوى».

ومن جانبه قال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: «تستمر شفروليه في الشرق الأوسط بالنمو من خلال طرازات سيارات الركاب - علامة سيارات الركاب الأسرع نمواً في المنطقة.

ومع وصول سيارة إمبالا مؤخراً، وإطلاق طرازات كورفيت وسيلفرادو المقبلة، فإني على ثقة تامّة بأن العام 2013 سيكون رائعاً بالنسبة إلى شفروليه».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة