Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/07/2013 Issue 14905 14905 السبت 11 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

منتدى الأحساء للاستثمار ينطلق ديسمبر المقبل

رجوع

الأحساء - عايض العرجاني:

قال نائب رئيس غرفة الأحساء إن منتدى الأحساء للاستثمار سيقام في شهر ديسمبر القادم من العام الحالي 2013, مبيناً أن الاستعدادات قائمه الآن للتحضير لنسخة جديدة من المنتدى الاستثماري بعدما نجحت الغرفة في تنظيمه واستضافته في العام 2011.

جاء ذلك خلال تنظيم غرفة الأحساء مساء أمس الأول للقهوة الرمضانية السنوية للإعلاميين والتي تنظمها الغرفة بشكل سنوي ويلتقي فيها عدد كبير من الإعلاميين في لقاء مفتوح مع مسئولي الغرفة. واستعرض محمد العفالق خلال اللقاء منجزات غرفة الأحساء خلال الدورة السابعة والتي من أبرزها تنظيم مهرجان سوق هجر لثلاث نسخ متتالية وكذلك تنظيم مهرجان الحساء للتسوق والترفيه في دورتين, ومشروع تطوير العقير, وكذلك المدينة الصناعية بسلوى.

وذكر أن الغرفة نجحت في خلق شراكات إستراتيجية مع عدة جهات كبرى، وإقامة ملتقيات ومؤتمرات متخصصة كبيرة على مستوى المملكة والخليج ومن أبرزها:

استدامة الزراعة، الحكومة المتنقلة، الملتقى العدلي، المؤتمرات الطبية بالتعاون مع مستشفى الموسى العام. من جهة أخرى انطلقت فعاليات معرض أصالة الشرق 2013 الذي تنظمه غرفة الأحساء في نسخته السابعة بصالة كريستال بالأحساء، وسط حضور نسائي كبير قدّر بأكثر من 1200 زائرة في يومه الأول. ويضم المعرض الذي يعقد خلال الفترة من 16 إلى 18 يوليو الجاري، نحو 80 ركناً متنوعاً تتضمن عرض منتجات يدوية وتراثية, ومشاريع أعمال رائدة لسيدات وشابات أعمال وكذلك مشاركة عدد من الجهات لعرض منتجاتهم وتقديم معروضاتهم الوطنية والتراثية بطرق عصرية مستحدثة بالإضافة إلى ركن «المبيعات» الذي يضم مجموعة من الأعمال اليدوية والإكسسوارات والمستلزمات النسائية والعطورات الشرقية والبخور والجلابيات وغيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة