Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/07/2013 Issue 14905 14905 السبت 11 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«مجموعة الفوزان» تحتفي بمنسوبيها في رمضان

رجوع

«مجموعة الفوزان» تحتفي بمنسوبيها في رمضان

نظمت الإدارة العامة لمجموعة الفوزان مؤخراً حفل الافطار الرمضاني السنوي، بمشاركة منسوبي المجموعة ورؤساء الشركات التابعة وكبار التنفيذيين في مختلف القطاعات. وأقيم الحفل في مدينة الخبر، على شرف الشيخ عبد اللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة شركة عبد اللطيف ومحمد الفوزان.

وقدم الشيخ عبد اللطيف شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركاً لهم حلول الشهر الفضيل، ومتمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.

من جهته، قال الأستاذ عبد الله الفوزان «نسعى لتأصيل روح الأخوة والأسرة الواحدة من خلال الاحتفاء بقدوم شهر رمضان المبارك عبر هذا الإفطار الجماعي. حيث نعمل على تعزيز التواصل بين موظفي الشركة وإدارتها من خلال هذه الفعالية، وذلك تقديراً منها لجهودهم المبذولة، وتشجيعاً لهم لاستمرار العطاء الذي هو وراء نجاح الشركة، والمفتاح لمكانتها المرموقة التي تتمتع بها».

وأضاف أن المجموعة ولله الحمد تسعى في كل عام بأن تبرز وتركز على دورها المجتمعي من خلال التطور والتميز في البرامج التي تقدمها لخدمة المجتمع. هذا وألقى المهندس محمد العقيل الرئيس التنفيذي للعمليات كلمة في الحفل، أشاد فيها بالتقدم والنمو في المجموعة، بفضل تخطيط ودعم قيادات هذه المجموعة للوصول لأعلى النتائج التشغيلية في كافة القطاعات، ومنها إطلاق شركة «نايس» في بداية هذا العام.

ورحب المهندس العقيل بكافة الزملاء المنظمين للمجموعة حديثاً وتمنى لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم في هذا الكيان وأن يستمر العطاء كما كان سلفهم في التفاني والإخلاص. وبعد ذلك تم تكريم عدد من منسوبي المجموعة الذين أمضوا سنوات من الخدمة، حيث قام الشيخ عبداللطيف الفوزان بتسليم الدروع التذكارية والهدايا التقديرية نظير جهودهم خلال فترة خدمتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة