Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/07/2013 Issue 14905 14905 السبت 11 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موظفات مصرف الراجحي يزرن المسنات في دار الرعاية الاجتماعية بالدمام

رجوع

موظفات مصرف الراجحي يزرن المسنات في دار الرعاية الاجتماعية بالدمام

بادر وفد من موظفات فرع مصرف الراجحي في مستشفى الدمام العام بتنفيذ زيارة إلى القسم النسائي في دار الرعاية الاجتماعية للمسنين وذلك ضمن البرامج التطوعية التي وجهت بها إدارة المصرف ويتم تنسيقها عبر إدارة خدمة المجتمع في مصرف الراجحي.

وقامت الموظفات بتقديم الضيافة والهدايا لجميع النزيلات في الدار وأمضوا وقتا معهن في أحاديث ودية اتسمت بالروح الأخوية حيث أبدت النزيلات سعادة بالغة بهذه المبادرة التطوعية، وثمنوا هذه الزيارة.

وأبدت موظفات مصرف الراجحي المشاركات في الزيارة فخرهن بالمشاركة في هذه المبادرة تنطلق من قيم ديننا الحنيف وتمثل ثقافتنا التي تحث على التواصل والتراحم، وفيها من تقدير الكبير والمسن الذي أمر به الدين الحنيف، كما أنها ترفع مستوى الوعي بظروف واحتياجات المسنات في الدار وتعزز من التواصل الإنساني، مثمنين للقائمات على الدار جهودهن، وسائلين الله لهن التوفيق في رسالتهن الإنسانية العظيمة.

وكان الوفد قد استمع في بداية الزيارة إلى عرض قدمته مديرة الدار الأستاذة لولوة الزقدي تضمن توضيحا شاملا لفريق الزيارة عن نشاط الدار ثم جولة في غرف التنويم، والعيادة، وأماكن الترفيه، وبقية أقسام الدار، وفي ختام الجولة قدمت منسوبات المصرف وجبة الغداء للجميع، ثم قدمت مديرة الدار شهادة شكر وتقدير باسم الدار لمصرف الراجحي. وضم وفد المصرف كل من انتصار المسعري مديرة المنطقة، شيخة المطيري مديرة الفرع، مها البوعليان مديرة مبيعات، تهاني العتيبي مديرة العلاقة في الفرع، وبشاير السبيعي مديرة مبيعات، والمراسلة بدرية السليم.

وتعتبر البرامج التطوعية إحدى مبادرات مصرف الراجحي لخدمة المجتمع حيث تتضمن مجموعة من المشاركات التطوعية ينفذها موظفو وموظفات المصرف وتشمل تقديم برامج تدريبية لطلاب وطالبات الجامعات، والمشاركة في الحملات الوطنية التطوعية على مستوى المملكة، وزيارات المستشفيات، والمراكز المتخصصة في الخدمات الاجتماعية والطبية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة