Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/07/2013 Issue 14905 14905 السبت 11 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مركز سيدات الأعمال بغرفة الأحساء يطلق معرض «أصالة الشرق»

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

افتتح أمين الغرفة التجارية بالأحساء عبد الله النشوان , معرض «أصالة الشرق2013م» في نسخته السابعة والذي يقدمه مركز سيدات الأعمال بغرفة الاحساء على مدى ثلاث ليالي رمضانية بمشاركة عدد كبير من سيدات الأعمال من المملكة ودول الخليج.

وضم المعرض هذا العام 80 ركنا مشاركا وهو عدد كبير مقارنة بالمعارض السابقة, وشهد المعرض حضورا نسائيا كبيراً، حيث وصل عدد الزائرات في اليوم الأول أكثر من 1200 زائرة أبدين اعجابهن بما احتضنه المعرض من منتجات يدوية تراثية, وازياء وتصاميم مميزة, اضافة إلى المجوهرات والإكسسوارات والعباءات ومستحضرات التجميل والأعمال اليدوية, والمستلزمات النسائية والعطورات الشرقية وغيرها من الاركان التي تهتم بإرضاء أذواق السيدات والفتيات. وذكرت فاطمة العبد القادر المشرفة على المعرض : ان المعرض قدم لسيدات وفتيات الأحساء وزائراتها نخبة من المعروضات التي شاركن بها سيدات اعمال من الأحساء وعدد من مناطق المملكة , اضافة إلى مشاركات من دول خليجية . وانه تم التحضير والعمل على هذا المعرض من قبل اربع اشهر حتى يظهر بصورة مغايرة عن النسخ السابقة، وبأسعار مناسبة لجميع فئات وشرائح المجتمع.

وأضافت: معرض أصالة الشرق أصبح معروفاً في المنطقة، حيث يتيح فرصة لقاء وتجمع سيدات الأعمال من مختلف مناطق المملكة والدول الخليجية المجاورة تحت سقف واحد لعرض منتجاتهن وتقديم مشروعاتهن وتبادل الأفكار وعرض كل ما هو جديد لديهن.

وبينت المشاركة المصممة البحرينية عريب بوبشيت لـ»الجزيرة» : انها تشارك للمرة الأولى لما حمله المعرض من صيت لدى الوسط النسائي في المنطقة، وقالت: أشارك بعرض تصاميمي للجلابيات التي اصنعها واطرزها يدويا وادمج فيها بين التراث و والحديث في تصميم الأزياء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة