Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/07/2013 Issue 14905 14905 السبت 11 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة الطائف تمنح طلاب الطب تدريباً صيفياً بثلاث جامعات عالمية

رجوع

الطائف - فهد الثبيتي:

منحت جامعة الطائف 25 طالباً وطالبة من كلية الطب (السنة الخامسة) تدريباً صيفياً بثلاث جامعات عالمية, منهم 10 طالبات بجامعة مارا للعلوم والتكنولوجيا بولاية سيلانقور- ماليزيا، إضافة إلى 10 طلاب بجامعة شيكاغو و5 طلاب بجامعة جورج واشنطن.

ويأتي هذا التدريب ضمن اتفاقيات التعاون المشترك بين جامعة الطائف وتلك الجامعات، ويهدف إلى تنمية المهارات الطبية للطلاب والطالبات بكلية الطب بجامعة الطائف بما يتواكب مع المرجع العالمي الحديث الذي يضمن جودة الخريج وتميزه بالمهارات السريرية المختلفة التي تلبي متطلبات سوق العمل.

وأوضح عميد كلية الطب بجامعة الطائف الدكتور عدنان السليماني أن هذه البرامج التدريبية تسهم في إكساب الطلاب والطالبات المهارات التي تساعدهم على التحصيل العلمي، وتمكنهم من اجتياز الاختبارات الدولية في المجال الطبي؛ ما يعزز ثقة الطالب بنفسه وقدراته الذاتية من خلال الاحتكاك بأقرانه من جامعات عالمية.

وأكد الدكتور السليماني أن الكلية حريصة على تحقيق الاستفادة من الاتفاقيات التي عقدتها الجامعة مع الجامعات والمراكز الطبية العالمية, مبيناً أنه قد تم تكليف مشرفين ومشرفات من كلية الطب لمرافقة ومتابعة الطلاب والطالبات في تدريبهم بتلك الجامعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة