Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/07/2013 Issue 14905 14905 السبت 11 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تكريم طلاب الطب بجامعة المجمعة المتميزين في اختبارات مستوى التقدم

رجوع

تكريم طلاب الطب بجامعة المجمعة المتميزين في اختبارات مستوى التقدم

المجمعة - فهد الفهد:

حصل طلاب كلية الطب بجامعة المجمعة على جوائز التميز في اختبار مستوى التقدم الدراسي، وذلك خلال مشاركتهم في اختبار مستوى التقدم في الدراسة لطلاب كليات الطب، الذي تشرف عليه لجنة عمداء كليات الطب بالمملكة. وشاركت كلية الطب بجامعة المجمعة في هذا الاختبار منذ إنشائه لمتابعة تقدم طلابها، وكذلك لتقييم المنهج الدراسي الذي تتبناه. وقد حصل طلاب الدفعة الأولى وكذلك طلاب الدفعة الثانية على المرتبة الثانية بين كليات الطب المشاركة، وحصل الطالب أحمد العيدان على أعلى درجة في الاختبار بين طلاب الدفعة الأولى على مستوى المملكة، كما حصل الطالب فهد الحقيل على أعلى درجة في الاختبار بين طلاب الدفعة الثانية على مستوى المملكة.

وقام وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عميد كلية الطب المشرف على الخدمات الطبية الأستاذ الدكتور محمد الركبان بتكريم الطلاب المتميزين، ورفع شكره لمعالي مدير ومنسوبي الجامعة والكلية على هذا التميز الذي يطمح إلى أن تحافظ عليه الكلية كل عام.

من جانبه قدم معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن التهنئة إلى عميد كلية الطب ومنسوبي الكلية، وبارك لهم على هذا الإنجاز الذي يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة للتخصصات النوعية، والدعم اللامحدود الذي تلقاه الجامعة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ومن وزارة التعليم العالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة