Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/07/2013 Issue 14905 14905 السبت 11 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعثة العمالقة تصل بعد غد.. وبيبيتو يعلن تحديه مبكراً ويهدد بـ«نيمار» ويقول:
مواجهتنا أمام عمالقة الكرة السعودية فكرة جميلة ستعيدنا لذكريات أجمل

رجوع

مواجهتنا أمام عمالقة الكرة السعودية فكرة جميلة ستعيدنا لذكريات أجمل

عبر نجم منتخب (العمالقة) البرازيلي الكابتن بيبيتو عن سعادته بالعودة واللعب في السعودية يوم الأربعاء 15رمضان الحالي أمام منتخب العمالقة للكرة السعودية في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.. وقال في تصريح صحفي إن فكرة المباراة تساعد على استرجاع الذكريات الجميلة التي كانت موجودة في السابق في لقاءات المنتخبين وكذلك تجربتي الاحترافية التي قضيتها في نادي اتحاد جدة قبل أكثر من 10 سنوات.

وأكد بيبيتو أنهم في المنتخب البرازيلي سيشاركون بأبرز النجوم في الكرة البرازيلية أو ما يسمون العصر الذهبي الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم 1994م واستطاعوا إحراز لقبها.

وعن معرفته بلاعبي المنتخب السعودي أجاب أعرف الكثير منهم سواء خلال لقاءات المنتخبين أو أثناء لعبي لنادي الاتحاد وأعرف أن هناك نجوماً كبار سيشاركون مثل ماجد عبد الله وسامي الجابر ويوسف الثنيان ومحمد الدعيع وغيرهم ولكننا من الآن نعلن التحدي وسيكون الفوز حليفنا مع احترامنا لخصمنا، ونعرف أن هناك الكثير من الجماهير السعودية ستحضر لتساندنا لعدة أسباب منها ازدياد شعبية المنتخب البرازيلي بعد إحرازه كأس القارات الأخيرة في البرازيل كذلك لن تخذلني جماهير الاتحاد وستحضر لمساندتي في هذا اللقاء , وضحك بيبيتو عندما عرف أن هناك عددا من نجوم المنتخب السعودي الحالي سيشاركون مثل ياسر القحطاني وحسين عبد الغني ومحمد نور ومحمد الشلهوب وقال قد نضطر حينها إلى إحضار نيمار معنا (قالها ضاحكاً).

الجدير ذكره أن المنتخب البرازيلي سيصل إلى الرياض يوم الاثنين 13 رمضان وسيكون هناك مؤتمر صحفي يوم 14 رمضان يضم ابرز لاعبي المنتخبين ومدرب السعودية محمد الخراشي ومدرب البرازيل كارلوس ألبرتو. وقد أعدت شركة RPM جدولا حافلاً للمنتخب البرازيلي وكذلك السعودي وسيتم فتح المجال للقنوات الحاصلة على حقوق نقل المباراة ببث وقائع وصول المنتخب البرازيلي على الهواء مباشرة كذلك بث مباشر للمؤتمر الصحفي وسيكون هناك خط مباشر مفتوح لكل القنوات الراغبة في الحصول على حقوق رصد أجواء معسكر المنتخبين يومي 13و14 رمضان في احد فنادق الرياض، في حين سيبدأ طرح التذاكر الخاصة بالمباراة اعتبارا من اليوم السبت فيما سيكون نقل المباراة على الهواء مباشرة محصورا بين قنوات التلفزيون السعودي ولاين سبورت ورغبة من قنوات الكأس والجزيرة الرياضية وأبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية وغيرها من القنوات الخليجية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة