Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/07/2013 Issue 14905 14905 السبت 11 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لعب كارينيو بتشكيلتين
النصر يفوز على المنتخب السعودي الأولمبي بهدف وحيد للبرازيلي ايفرتون

رجوع

النصر يفوز على المنتخب السعودي الأولمبي بهدف وحيد للبرازيلي ايفرتون

كتب - زيد السبيعي:

وسط حضور جماهيري جيد فاز الفريق الكروي الأول بالنصر وديا على المنتخب السعودي الأولمبي بهدف وحيد سجله مهاجمه البرازيلي ايفرتون بعد تمريرة رائعة من إبراهيم غالب, وظهر النصر في الشوط الاول بمستوى جيد اظهر من خلاله لاعبوه مستويات فنية مقنعة خصوصا البرازيليين باستوس وايفرتون وعبده عطيف، بينما لم يقدم لاعبو النصر (البدلاء) في الشوط الثاني اي مستوى يؤهلهم للعب كأساسيين في النصر باستثناء محمد نور وخالد الزيلعي والراهب. وكان النصر قد لعب اللقاء بتشكيلتين حيث لعب الشوط الأول بطريقة ( 4/5/1) والمكونة من بدر الدعيع ومحمد حسين وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم الزبيدي وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي وعبده عطيف ويحيى الشهري والبرازيلي باستوس والبرازيلي ايفرتون، بينما لعب كارينيو الشوط الثاني بطريقة (4/4/2) وبتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي وجمعان الدوسري ومحمد عيد وعبدالله مادو وشايع شراحيلي و محمد نور وخالد الزيلعي وعبدالمحسن عسيري وعوض خميس وسعود حمود وحسن الراهب.

في حين رفض حكم اللقاء محمد القرني طلب مدرب النصر كارينيو بالزج بعبده عطيف في منتصف الشوط الثاني بحجة أن اللاعب لعب الشوط الأول وتم استبداله ولا يحق له المشاركة حسب قانون اللعبة.

ولم يشارك في اللقاء لاعبو النصر حسين عبدالغني بسبب مشاركته مع فريقه السابق الأهلي الليلة امام الاتحاد في حفل تكريم نجم الاتحاد الراحل محمد الخليوي. بينما اشرك مدرب المنتخب السعودي الاولمبي خالد القروني العديد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل اختيار التشكيلة الاساسية استعدادا لبطولة آسيا في سلطنة عمان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة