Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/07/2013 Issue 14905 14905 السبت 11 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بطولة النخبة الرمضانية الثالثة تختتم اليوم

رجوع

بطولة النخبة الرمضانية الثالثة تختتم اليوم

نيابة عن الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب يرعى عبدالرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض الحفل الختامي لبطولة النخبة الرمضانية الثالثة التي تنظمها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام لأبنائها، وذلك على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اليوم السبت والتي بدأت فعالياتها اليوم الثاني من رمضان الجاري.

وكانت الجولة الرابعة قد شهدت لقاءين جمع الاول منتخبي المدينة المنورة والرياض2 وانتهى بفوز الثاني بهدفين لهدف, وحصل على جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة لاعب منتخب المدينة حسام عبدالوالي، وجمع اللقاء الثاني منتخبي مكة المكرمة والرياض1 وتمكن الثاني من الفوز بنتيجة ثقيلة قوامها 5 أهداف سجلها اللاعب الفذ أسامة عبدالواسع والذي حصل على جائزة محمد نور لأفضل لاعب في المباراة.

من جانبه قال المشرف العام على البطولة ثامر المرشود ان الهدف من البطولة

هو لم شمل الأبناء على حب وود وترابط على مستوى المملكة حيث إن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام تقدم برامج متنوعة شاملة ترفيهية وثقافية وتعليمية.

كما قدم الشكر لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية د. يوسف العثيمين، والوكيل للرعاية والأسر أمين عام المؤسسة د. عبدالله اليوسف والمدير العام التنفيذي للمؤسسة فهد الراجح على مايقدمونه من جهود لخدمة الأبناء على جميع الأصعدة، وتوفير سبل الراحة لهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة