Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/07/2013 Issue 14906 14906 الأحد 12 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

BMW تطرح عروضاً خاصة بمناسبة رمضان

رجوع

BMW تطرح عروضاً خاصة بمناسبة رمضان

تقدّم مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، مجموعة من العروض الحصرية على طرازاتها من BMW الفئة الثالثة والخامسة والسادسة والسابعة وBMW X5. وبالتالي، يجعل الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة تجربة اقتناء سيارة جديدة من BMW أسهل من أيّ وقت سبق.

وبفضل هذا العرض المميّز، يمكن للعملاء الذين يودون امتلاك سيارة BMW جديدة من الفئة الخامسة أو الفئة السادسة أو الفئة السابعة أن يدفعوا 50% الآن وتأجيل النصف المتبقّي من السعر إلى سنتين بدون فائدة، أو يمكنهم تسديد ثمن السيارة بالكامل والحصول على تأمين مجاني للسنة الأولى.

إلى ذلك، يقدّم الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW خطة دفع بدون فائدة لسنتين على سيارات BMW الفئة الثالثة، أو يمكن تسديد ثمن السيارة بالكامل والحصول على تأمين مجاني للسنة الأولى. كما تقدّم مؤسسة محمد يوسف ناغي حسومات رائعة عند شراء سيارة النشاطات الرياضية BMW X5.

وبفضل هذا العرض، تهدف مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات إلى منح عملائها بداية سهلة وخالية من المتاعب لامتلاك سيارة BMW.

وعلّق في هذا الإطار السيد طوني يزبك، رئيس قسم التسويق في مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات (BMW) قائلاً: «شهر رمضان المبارك شهر عطاء, ومع هذا العرض نقدّم للمهتمّين فرصة فريدة فعلاً, ونسعى بحملتنا هذه السنة إلى دعم هدفنا طويل الأمد الآيل إلى زيادة رضى عملائنا مع عروض تخوّلهم تحقيق طموحهم بشراء سيارة BMW.

ومن خلال عروضنا المتنوّعة على طرازات الفئة الثالثة والخامسة والسادسة والسابعة وX5 من BMW، تتاح لهم فرصة ملكية سيارة راقية بقيمة لا منازع لها.

وأضاف « هذا العرض ساري المفعول حتى نهاية شهر رمضان المبارك في صالات عرض BMW التابعة لمؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات في المملكة العربية السعودية. وسيكون فريق المبيعات متوافراً خلال ساعات العمل الخاصّة بشهر رمضان من السبت إلى الخميس من الساعة 11.00 صباحاً وحتى الساعة 4.00 بعد الظهر ومن 9.30 مساءً وحتى 12:30 بعد منتصف الليل.

ومن ناحية أخرى، ستعمل مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع من الساعة 9.00 صباحاً وحتى 3.00 بعد الظهر ومن الساعة 10.00 مساءً وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة