Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/07/2013 Issue 14906 14906 الأحد 12 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بتوجيه من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه
مرور الرياض يدشن خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بقسم الروضة

رجوع

مرور الرياض يدشن خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بقسم الروضة

الجزيرة - عبدالله الفهيد:

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز دشن مرور منطقة الرياض الخدمة الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة عبر تخصيص مكتب خاص لهم داخل المركز وتخصيص مواقف لسياراتهم.

وأوضح العقيد علي بن عبدالله الدبيخي مدير مرور منطقة الرياض أنه بتوجيه من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يحفظهما الله فقد تم بتوفيق من الله تدشين مكتب خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بقسم مرور الروضة، حيث يتم عبر المكتب الخاص استقبالهم، والذي يتيح لهم الجلوس بكل راحة وتخصيص موظفين لخدمتهم وتوفير جميع الخدمات من دخولهم إلى القسم إلى حين إنهاء كافة معاملاتهم المرورية.

وأشار العقيد أنه استمراراً لتنفيذ ذلك التوجيه فسيتم استكمال تلك الخطوة الإنسانية على جميع أقسام المرور بمدينة الرياض، حيث سيتم قريباً تدشين مكاتب لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بمرور الناصرية ثم مرور الشرق بالملز، على أن يليهما تباعاً جميع الأقسام بالعاصمة الرياض بمشيئة الله تعالى.

من جانبه، عبر مواطنون ومقيمون من ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادتهم وشكرهم لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ولمرور الرياض على الخطوة التي تؤكد على الإنسانية التي يتحلى بها قيادة هذا البلد المبارك إن شاء الله، وأن الاهتمام بنا دلالة على الخير والحب في قلوب أهل هذه البلاد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة