Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/07/2013 Issue 14906 14906 الأحد 12 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

إبسوس تحتفل بـ(25) عاماً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

رجوع

إبسوس تحتفل بـ(25) عاماً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أحيت إبسوس، شركة الأبحاث الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها في المنطقة في Domaine de Zikrit - لبنان، بحضور شخصيات سياسية واجتماعية وممثلي القطاع الإعلامي في لبنان والمنطقة، ومديري إبسوس في المنطقة والعالم.

وتضمّن الاحتفال كلمات لمؤسس مجموعة إبسوس ورئيسها ديدييه تروشو، نائب الرئيس التنفيذي في إبسوس كارلوس هاردينغ، والمدير العام لشركة إبسوس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورئيسها التنفيذي إدوار مونان الذي توجّه إلى المدعوّين قائلاً: بالرغم من العقبات كلها، اتّخذنا القرار في إبسوس بأن نزدهر وننمو.. لقد تخطّينا العوامل الخارجية في البلد والمنطقة ككلّ، وتوسّعنا.. توسّعنا لأننا كنا نتحلّى بالثقة؛ توسّعنا لأنكم آمنتم بنا.

وفي خلال الاحتفال قطع ديدييه تروشو وإدوار مونان قالب حلوى على خلفيّة ألعاب نارية أُطلقت ابتهاجاً بالمناسبة وأضاءت سماء المنطقة.

وهنّأ الحاضرون شركة إبسوس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مهنيّتها العالية، متمنّين لها 25 سنة أخرى من النجاح. وتأسست شركة إبسوس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 1988، وهي تضمّ حالياً فروعاً في 15 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتغطّي 20 دولة في المنطقة. وتنتشر الشركة في 85 دولة حول العالم وهي إحدى أبرز الشركات في هذا القطاع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة