Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/07/2013 Issue 14906 14906 الأحد 12 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

العفالق شكر أسرة الجبر على دعمها السخي
فريق الفتح يشارك مع الشباب في دورة الوحدة الإماراتي الودية

رجوع

كتبت - عايد صالح:

عقدت إدارة نادي الفتح مساء أمس الأول اجتماعاً تحضيرياً للاجتماع السنوي لكبار الداعمين وحضر الاجتماع رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز الموسى ونائبه سليمان العفالق ورئيس مجلس إدارة الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق ونائبه المهندس سعد العفالق وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ونائبه إبراهيم الشهيل ومدير التسويق بنادي الفتح السيد فلورين وتم اعتماد يوم الجمعة المقبل موعداً للاجتماع الشرفي لكبار الداعمين.

من جهة أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء أمس الأول الجمعة على ملعبه الرئيسي بالمبرز المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي المقبل وسط حضور ومتابعة يتقدمهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق ورئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد. وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تكثيف التمارين اللياقية التي نفذت عبر محطات مختلفة استخدمت خلالها الكرة ثم عمد الجبال على تطبيق الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية، واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب عمد خلالها على اللعب في المساحات الضيقة.

هذا وتقرر مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في البطولة الودية التي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي في الفترة ما بين 27 يوليو وحتى 2 أغسطس المقبل عقب الدعوة التي تلقتها الإدارة الفتحاوية يوم أمس الأول ويشارك في البطولة الرباعية المستضيف نادي الوحدة الإماراتي والمنتخب الأولمبي الكويتي ونادي الشباب السعودي، وستكون هذه المرحلة استكمالاً للمرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي للفريق الفتحاوي للموسم الرياضي المقبل والتي تجري يومياً في الفترة الحالية على ملعب نادي الفتح.

من جهة أخرى تلقت خزينة نادي الفتح دعماً مادياً سخياً من أسرة الجبر دعماً منها لخزينة النادي لاستعدادات ألعاب النادي المختلفة التي تستعد للموسم الرياضي المقبل. من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق على الدور الكبير الذي يشكله المجلس الشرفي في دعم أهداف النادي المرسومة للموسم الرياضي المقبل والتي ستكون وفق معايير تتوافق مع إمكانيات النادي، وهذه الوقفة ليست بمستغربة على أعضاء الشرف النموذجيين. وقدم العفالق شكره وتقديره لأسرة الجبر على دعمها السخي واصفاً ذلك بالوقفة الصادقة غير المستغربة منهم اتجاه النادي وسعيهم الحثيث بالمساهمة في تأكيد نجاحات النادي على مستوى جميع الأصعدة فلهم منا كل الشكر والتقدير فدعمهم جاء بعد سلسلة من الدعم حظي به النادي من أبناء أسرة الجبر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة