Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/07/2013 Issue 14906 14906 الأحد 12 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإدارة وافقت على إعارة «فهد حمد» للتعاون
الشباب يعاود تدريباته في الرياض ويعلن قائمة الآسيوية

رجوع

الشباب يعاود تدريباته في الرياض ويعلن قائمة الآسيوية

كتب - ناجي الحقباني:

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته بعد أن تم منح اللاعبين إجازة ليوم واحد الجمعة الماضية وذلك بعد عودة الفريق من معسكره الخارجي في مدينة جينك البلجيكية.

التدريبات الشبابية انطلقت تحت قيادة المدير الفني ميشيل برودوم على الملعب الرديف بالنادي، واشتملت التدريبات في بدايتها على تمارين لياقية بقيادة مدرب اللياقة رينات فليبارت تلاها مدرب الفريق إيميليو فيرير بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لتطبيق عددا من الجمل التكتيكية قبل أن يقيم مناورة قصيرة طبق فيها الفريق توصيات المدرب.

من جهة ثانية اعتمد المدير الفني للفريق برودوم القائمة النهائية لأسماء اللاعبين المشاركين في الدور القادم من بطولة دوري أبطال آسيا وضمت القائمة 29 لاعبا وقد شهدت القائمة خلوها من الثنائي خالد ناصر واللاعب سلطان المريشد واللذين كانا من ضمن لاعبي الفريق المعسكرين خارجيا في مدينة جينك.

وفي شأن آخر وافقت الإدارة الشبابية على إعارة لاعب خط الوسط «فهد حمد» لنادي التعاون وذك لمدة موسم واحد ويأتي ذلك بقرار فني لمنح اللاعب فرصة المشاركة بشكل أفضل.

إلى ذلك أعلنت اللجنة المنظمة للدورة الودية التي سيقيمها نادي الوحدة الإماراتي اكتمال الفرق الأربع المشاركة في البطولة بعد أن بعث نادي الفتح السعودي موافقته الرسمية على المشاركة بجانب الثلاثي الآخر: (المنظم نادي الوحدة الإماراتي) ومنتخب الكويت الأولمبي ونادي الشباب.

جدير بالذكر أن البطولة ستقام في الفترة من 27 يوليو وحتى الثاني من أغسطس في مدينة أبو ظبي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة