Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/07/2013 Issue 14907 14907 الأثنين 13 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

اشتباكات في محيط المطارات في محافظة حلب  
زعيم المعارضة السورية يزور القاهرة اليوم

رجوع

بيروت - القاهرة - مكتب الجزيرة - نهى سلطان:

أعلنت مصادر دبلوماسية بالقاهرة أن رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية أحمد الجربا يقوم بزيارة اليوم إلى القاهرة قادماً من المملكة العربية السعودية يجري خلالها مباحثات مع الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي ووزير الخارجية نبيل فهمي وعدد من المسئولين المصريين.

وأوضحت المصادر أن الجربا سيبحث مع المسئولين في القاهرة تطورات الأزمة السورية، بالإضافة إلى الإجراءات التي تم اتخاذها أخيراً بحق دخول المواطنين السوريين إلى مصر، والخاصة بالحصول على تأشيرة وموافقة أمنية مسبقة ومدى إمكانية التراجع عن هذه الإجراءات. وتأتي زيارة الجربا في إطار جولة يقوم بها الأخير في عدد من الدول العربية في أعقاب انتخابه رئيساً للائتلاف.

من جهة أخرى تجددت الاشتباكات في محيط المطارات في محافظة حلب شمال سوريا التي تحاول المجموعات المقاتلة المعارضة السيطرة عليها منذ اشهر، وتترافق مع مواجهات في عدد من احياء مدينة حلب التي دخلت المعارك فيها سنتها الثانية أمس الاحد.

وافاد المرصد في بريد إلكتروني عن اشتباكات فجر أمس قرب مطار حلب الدولي (شرق) المقفل منذ كانون الثاني/ يناير ومطار النيرب العسكري الملاصق له. وكان اشار مساء أمس إلى اشتباكات في محيط مطار كويرس العسكري الذي يبعد نحو أربعين كيلومتراً شرق حلب.

(طالع دوليات)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة