Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/07/2013 Issue 14907 14907 الأثنين 13 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال انعقاد الاجتماع السنوي العشرين لأصحاب السمو أمراء المناطق
الأمير محمد بن نايف يؤكد على توجيهات القيادة بتسهيل جميع أمور المواطنين وإيصال ما يستحقونه من خدمات ورعاية

رجوع

الأمير محمد بن نايف يؤكد على توجيهات القيادة بتسهيل جميع أمور المواطنين وإيصال ما يستحقونه من خدمات ورعاية

جدة - واس:

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بأنه تم عقد الاجتماع السنوي العشرين لأصحاب السمو أمراء المناطق مساء الأحد الموافق 13/ 9/ 1434هـ بمحافظة جدة.

وفي بداية الاجتماع تم الترحيب بأصحاب السمو أمراء المناطق ونقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، مؤكدًا على التوجيهات الكريمة التي تقضي بتيسير وتسهيل جميع أمور المواطنين وإيصال ما يستحقونه من خدمات ورعاية أينما كان وجودهم في مختلف إمارات المناطق، واعتماد التقنية في العمل الإداري لتسهيل التواصل مع المواطنين. كما تطرق سموه لسير العمل في مشاريع المقرات الأمنية المشمولة ببرنامج خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقرات الأمنية وما تم تنفيذه من تلك المشاريع وما هو قيد التنفيذ، والخطط والمشاريع المستقبلية. كما جرى خلال الاجتماع تدارس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والتي تهدف إلى تعزيز الأمن والتنمية الشاملة وما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، وتطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات الكفيلة بإرساء مبادئ العدل والمساواة.

وفي ختام اجتماعهم توصل أصحاب السمو الأمراء إلى عدد من القرارات والتوصيات التي تم رفعها لمقام خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - في إطار تقرير متكامل عن أعمال ونتائج هذا الاجتماع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة