Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«الجزيرة» رافقت الفرق الميدانية في الرياض
دوريات أمن الرياض.. عين على الأسواق والصرافات والمجمعات في ساعات الركود الرمضاني

رجوع

دوريات أمن الرياض.. عين على الأسواق والصرافات والمجمعات في ساعات الركود الرمضاني

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

نفَّذت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض منذ بداية الشهر الكريم خطتها الأمنية لشهر رمضان لهذا العام 1434هـ. وشرعت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض في تنفيذ الخطة؛ إذ كثفت وجودها منذ بداية الشهر الكريم أمام الأسواق والبنوك والمناطق السكنية والمجمعات التجارية والتقاطعات الرئيسية، خاصة خلال فترة الإفطار وفترة السحر. كما شملت الخطة الوجود أمام الجوامع الكبيرة خلال أداء الصلوات، خاصة صلاة العشاء والتراويح. كما شملت الخطة التي وضعتها دوريات الأمن التركيز على الأماكن المهمة خلال فترة الركود، وهي فترة ما بعد صلاة الفجر إلى توجه الموظفين لأعمالهم؛ إذ تعتبر هذه الفترة من الأوقات الهادئة جداً التي قد تُستغل من قِبل بعض ضعاف النفوس في القيام بأعمال يعاقب عليها القانون.

وجنَّدت إدارة دوريات الأمن طاقاتها البشرية والآلية كافة في خدمة المواطن والمقيم خلال هذا الشهر الكريم في مدينة الرياض والمناطق التابعة لها؛ إذ تنطلق في مدينة الرياض فقط ومن خلال خمسة مراكز، هي منطقة الشمال والشرق والوسط والغرب والجنوب، إضافة إلى الدوريات السرية.

كما تنطلق من محافظة الدرعية فرق لدوريات الأمن تابعة لمنطقة الرياض، وكذلك محافظة الخرج، تقوم جميعها بتغطية المحافظات التابعة لها.

وتقوم إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض باستقبال البلاغات على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات على الرقم 999 لتلبية أي بلاغ يرد؛ ليتم تلبيته إذا احتاج إلى فرقة من دوريات الأمن أو تحويله إلى الجهات المختصة إذا كان ليس من اختصاص فرق دوريات الأمن كالحوادث المرورية وحوادث الحريق أو الحوادث الإسعافية. وتستمر إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض في القيام بأعمالها المكلفة بها خلال الشهر الكريم إلى نهايته، ثم يليها الاستعدادات المبكرة لاستقبال عيد الفطر السعيد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة