Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمطار جازان تربك الحركة وتعيق المواطنين بسبب تجمعات المياه

رجوع

أمطار جازان تربك الحركة وتعيق المواطنين بسبب تجمعات المياه

جازان - أحمد حكمي:

هطول الأمطار على عدد من محافظات منطقة جازان تسبب في إحداث حالة من الإرباك على الطرقات وكذلك داخل الأحياء السكنية بسبب ما تجمع من المياه برغم أن الهطول لم يستمر لفترة طويلة. «الجزيرة» تجولت في محافظة أبوعريش حيث ظهرت بعض الآثار على بعض المواقع ووجود حالة من الارتباك الشديدة بعد العصر بسبب تجمع مياه الأمطار في وسط البلد في الوقت الذي عادة يخرج فيه الأهالي لشراء نواقصهم.

حالة من الدهشة أصابت المواطنين وأصحاب المحلات بسبب تجمع المياه رغم أن المحافظة شهدت مشروعًا ضخمًا وفي ذات المواقع لتصريف مياه السيول، الأمر الذي يطرح الكثير من التساؤلات: لماذا تفشل مثل هذه المشاريع رغم الإنفاق الكبير عليها. في حين شوهد عمال البلدية يحاولون فتح بعض الانسدادات التي لحقت بحفر التصريف لكن دون جدوى. وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني النقيب مصلح الغامدي أن الأمطار شملت عددًا من المحافظة كانت بين الغزيرة والمتوسطة سال على إثرها وادي شهدان وهو في مجراه الطبيعي، مبيناً أن الأمور ما زالت على وضعها الطبيعي ولا توجد أي بلاغات حتى الساعة.

وطالب النقيب الغامدي بضرورة أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية وعدم الاقتراب منها والانصياع الى تعليمات رجال الدفاع المدني.

من جانبها حذّرت أيضاً المديرية العامة للمرور على لسان ناطقها الإعلامي النقيب فواز الشريف من السير في الطرقات أثناء هطول الأمطار خاصة وأن المنطقة مهيأة لهطول أمطار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة