Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نقل تحيات القيادة للمشاركين
نواف بن فيصل يترأس اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية العربية

رجوع

نواف بن فيصل يترأس اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية العربية

نقل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني يحفظهم الله إلى أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية الوطنية العربية مرحبا بهم في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية التي تتشرف باحتضانهم في هذا الشهر المبارك لعقد الجمعية العمومية.

وأوضح سموه ان اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية قام بتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة خلال الفترة السابقة التي تمت بدعم ومساندة أعضاء الجمعية العمومية ومن الاتحادات .

واعرب سموه في كلمة له عن تطلعه وأعضاء الجمعية إلى الخروج بما فيه خير الشباب والرياضيين العرب وبما ينعكس على أدائهم وتفوقهم الرياضي الذي ننشده جميعاً واضعين نصب أعيننا أهمية إشراكهم معنا في التخطيط من خلال تكثيف التواصل معهم لمشاركتنا في وضع برامجهم الرياضية الأولمبية والعمل على تطويرها وفق تطلعاتهم.

بعد ذلك كرم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد الأمين العام السابق للاتحاد عثمان بن محمد السعد على الجهود التي بذلها طوال فترة عمله مما أسهم في الارتقاء بالرياضة العربية. ثم تلقى سموه درعا تذكارية من اللجنة الأولمبية المصرية والتونسية ، كما تلقى الأمير طلال بن بدر بن سعود تكريما من اللجنة الأولمبية المصرية والتونسية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة